بالصور: رجل يعاشر دمية أربع مرات أسبوعياً بموافقة زوجته

تم نشره الأربعاء 17 تمّوز / يوليو 2019 06:39 مساءً
بالصور: رجل يعاشر دمية أربع مرات أسبوعياً بموافقة زوجته
دمية

المدينة نيوز :- جميعنا يعلم أن أهم شيء في الزواج هو التفاهم بين الطرفين، ولكن ربما يذهب الأمر إلى ما بعد ذلك في بعض الحالات. فحسبما ذكرت جريدة الإنديبندنت، فإن المهندس "جيمس" البالغ من العمر 58 عاماً يعيش سعيداً مع زوجته لمدة 36 عاماً، ولكنه يتمتع بحرية بمعاشرة شخص آخر غير زوجته أو بوصفٍ أدق شيء آخر.

حيث تُدعى شريكته "أبريل" ويبلغ طولها خمسة أقدام، وهي واحدة من ثلاث دمى يمتلكها جيمس لممارسة العلاقة الجنسية، ولكنها هي الوحيدة التي يقوم بمعاشر تها أربع مرات أسبوعياً.

وقد قالت "تين" زوجة جيمس لجريدة "ميرور" إنه في البداية سارعت لمنع ذلك الفعل ولكن بعد ذلك تقبلت الوضع قائلة "إذا أراد يمكنه بكل سهولة إيجاد شخص آخر، ولكنه لم يقم بفعل ذلك، بل إنه كان صادقاً معي ولم يفعل ذلك"

وقد علّق جيمس قائلًا إن علاقته مع "أبريل" تساعده على تحقيق الخيال والشهوة، وأضاف أن جميع الشركات المُصنعة للدمى تجعلها تبدو في عمر العشرينيات.

 

ويواصل قائلًا "رجل في عمري يُعدّ من الخيال جماع شابة في تلك السن، حيث إنني لن أكون يوماً ما بوسامة "براد بيت" أو شيء من هذا القبيل.

كما أن "جيمس" لا يواجه أي مشكلة في ظهور "أبريل" في العلن، حيث أوضح قائلا "عندما أصطحب أبريل إلى الخارج معي عادة ما نذهب إلى مطعم لتناول الهامبورجر، ولا يستطيع الكثير من الناس حتى ملاحظة أنها شخص لا يتنفس".

وواصل "عادة ما نقوم بممارسة العلاقة الجنسية مرتين إلى ثلاث مرات، وأحياناً أربع ليالٍ بشكل روتينٍ أسبوعي، ومن المثير للدهشة أنني أشعر بقيامي بعلاقة مع امرأة حقيقية، والفارق الأكبر هو أنه ينبغي علي وضعها بنفسي في الأوضاع التي أرغب بها، حيث أنه لا يمكنها تنفيذ الأوضاع ذاتياً.

ويتمتع جيمس برعاية الدمى الجنسية الخاصة به، مثل خلع ملابسها ووضع مستحضرات التجميل لها,وفق صيحات .

وحتى تلك اللحظة، أنفق جيمس 2.000 جنيه استرليني لكل دمية ولكنه يقوم بتوفير مبلغ مالي للحصول على دمية جنسية جديدة تُدعى "هارموني" مقابل 8000 جنيه استرليني.

وتستطيع الدمية "هارموني" إجراء محادثة مع شريكها، ومعرفة ما يحبه وما يبغضه، وحتى ما قد يُغريه.