الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش

تم نشره الأربعاء 17 تمّوز / يوليو 2019 08:36 مساءً
الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش
الأمن العام وقوات الدرك تنهيان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش

المدينة نيوز :- أنهت مديريتي الأمن العام وقوات الدرك استعداداتهما الشرطية والأمنية والتنظيمية للمحافظة على الأمن والنظام خلال فترة انعقاد مهرجان جرش للثقافة والفنون بنسخته الرابعة والثلاثين قبيل افتتاح فعالياته يوم غد الخميس.

وأكد مساعد مدير الأمن العام للعلميات عبيد الله المعايطة خلال تفقده اليوم، موقع المهرجان، يرافقه مساعد مدير عام قوات الدرك للعمليات، أن الخطة الأمنية والمرورية المشتركة تضمنت إجراءات أمنية وتنسيقية تم وضعها بالتعاون مع كافة الجهات المعنية المشاركة، لتأمين سير فعاليات المهرجان والحفاظ على الأمن والنظام خلاله، وتوفير أجواء ملائمة تتيح لمرتاديه الاستمتاع بالفعاليات المختلفة .

واشار إلى أن الخطة الامنية التي ستنفذ بالتشارك مع قوات الدرك والدفاع المدني والاجهزة الامنية الاخرى سخرت كافة الامكانيات والتقنيات الحديثة لخدمة مرتادي المهرجان من مواطنين ومقيمين وزوار، وبما يسهل عمليات الدخول والخروج من والى الموقع، ويمنع حدوث الازدحامات المرورية في محيط المهرجان ، لتوفير اجواء الراحة والطمأنينة وبما يعكس الصورة الحضارية والمشرقة للأردن كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

من جانبه قال مساعد مدير عام قوات الدرك للعمليات العميد الركن معتصم أبو شتال أن جميع الإجراءات المتخذة راعت السلاسة في التعامل مع المواطنين والدقة في تنفيذ الأدوار وبما يكفل تحقيق أعلى معايير الأمن والحفاظ على سلامة مرتادي الفعاليات المختلفة طيلة أيام المهرجان، لافتاً أن التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد هو عنوان العمل بين الأجهزة الأمنية لخدمة المواطنين.

وقدم قائد امن إقليم الشمال العميد صادق العوران ايجازا اوضح خلاله جملة الإجراءات والخطط الشرطية والأمنية والمرورية التي تم وضعها بالاشتراك والتنسيق مع القيادة العامة لقوات الدرك والضامنة تأمين سير المهرجان وتغطية كافة فعالياته و جوانبه الأمنية والمرورية والتنظيمية



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "