"شركات التأمين" يختتم برنامجاً تدريبياً على مستوى عربي بعـنوان

تم نشره الخميس 18 تمّوز / يوليو 2019 03:19 مساءً
"شركات التأمين" يختتم  برنامجاً تدريبياً على مستوى عربي بعـنوان
برنامج أسس ومبادئ التأمين وتطبيقاتها على مختلف فروع التأمين

المدينة نيوز:- يختتم اليوم اعمال البرنامج التدريبي على المستوى العربي بعنوان"أسس ومبادئ التأمين وتطبيقاتها على مختلف فروع التأمين"والذي نظمه الاتحاد الأردني لشركات التأمين للفترة من يوم الاربعاء الموافق 17/7/2019 ولغاية يوم الخميس الموافق 18/7/2019 بواقع(12) ساعة تدريبية لمدة (يومين) بمعدل (6) ساعات تدريبية يومياً من الساعة 9:00 صباحاً - 14:00 عصراً بضمنها فترة استراحة وفترة غداء.
وغطى محاور البرنامج السيد وليد القططي والذي يتمتع بمؤهلات علمية وخبرة عملية متميزة في مجال التأمين، ويشغل حالياً منصب نائب المدير العام للشؤون الفنية في شركة المجموعة العربية الأردنية للتأمين، وشغل سابقاً منصب مدير عام شركة الاتحاد العربي الدولي للتأمين لمدة عامين ولديه خبرة تزيد عن (23) عام في مختلف فروع التأمين وفرع السيارات بشكل خاص وهو أيضاً حاصل على عدد من الشهادات المهنية في التأمين من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.
وهدف البرنامج الى تعريف المشاركين بمبادئ التأمين؛ مبدأ المصلحة التأمينية، مبدأ منتهى حسن النية، مبدأ السبب المباشر، مبدأ التعويض، مبدأ المشاركة، مبدأ الحلول في الحقوق، تطبيقات على فروع التأمين المختلفة من حيث مبادئ التأمين والتغطيات والشروط وبعض أنواع التأمين وإجراءات التعويض فيها وربطها مع مبادئ التأمين.
ويشار إلى أن هذا البرنامج أعد خصيصاً لمنتسبي شركات التأمين الاردنية والعربية من العاملين في مجال التأمين والعاملين في دوائر التأمين واعادة التأمين، وسطاء ووكلاء التأمين، مسوو الخسائر المعتمدون، المحامون الممارسون للمهنة، المؤسسات الاقتصادية الكبرى التي لديها علاقات تأمينية مع شركات التأمين، المهتمون في التأمين من القطاعين العام والخاص او الذين لم يسبق لهم المشاركة في مثل هذا البرنامج لتأهيلهم للعمل في مجال التأمين.

حيث استقبل الإتحاد العديد من المشاركات المحلية من شركات التأمين (شركة الضامنون العرب للتأمين، شركة سوليدرتي – الأولى للتأمين، شركة الإتحاد العربي الدولي للتأمين، المجموعة العربية الاردنية للتأمين، المجموعة العربية الاوروبية للتأمين) ومن الاسواق التأمينية العربية خاصة الفلسطينية (شركة التأمين الوطنية) والمصرية (شركة الدلتا للتأمين) والمؤسسات الإقتصادية الكبرى بالمملكة ممثله بالبنك المركزي الأردني ومختلف القطاعات الأخرى ذات العلاقة بأعمال التأمين.

وتجدر الاشارة الى ان الاتحاد يستكمل خطته التدريبية للعام (2019) والتي تضمنت العديد من البرامج التدريبية ضمن مستجدات سوق التأمين في كافة فروع التأمين المختلفة والمواضيع ذات العلاقة بأعمال الشركات بشكل عام وشركات التأمين بشكل خاص.

 



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "