لأول مرة.. ظهور ابنة وائل كفوري معه في حفل بمهرجان "أعياد بيروت"

تم نشره الخميس 18 تمّوز / يوليو 2019 07:40 مساءً
لأول مرة.. ظهور ابنة وائل كفوري معه في حفل بمهرجان "أعياد بيروت"
وائل كفوري وابنته
المدينة نيوز :- للمرة الأولى منذ سنوات، ظهرت ابنة المغني اللبناني وائل كفوري في حفل والدها بمهرجان "أعياد بيروت"، بعد شهر ونصف من انفصال والدتها عنه.

ميشيل، الطفلة الكبرى لوائل كفوري، كانت من بين الحضور الـ5 آلاف الذين حضروا حفل المغني اللبناني، لكنّها جلست في زاوية خاصة قريبة من الكواليس لتتابع الحفل.
 


ويعد هذا هو الظهور الأول لإبنة وائل كفوري حيث تعمد إخفائها عن الإعلام طويلاً.

فيما علق كفوري على حضور ابنته الحفل قائلا "تؤبر قلبي بموت عليها".

تتزامن طلّة الطفلة الصغيرة، مع تقارير إعلامية لبنانية متداولة تقول إن كفوري يعتزم تقديم دعوى عبر القضاء المستعجل، لمنع طليقته أنجيلا بشارة من الحديث عنه أو تسريب معلومات خاصة عن حياته أو نشر صور تخصّ ابنتيهما ميشال وميلانا.


وأوضحت التقارير أن وائل كفوري اتّخذ هذا القرار، بعد قيام أنجيلا بنشر أكثر من منشور تتحدث فيه عن حقوق الأطفال لدى الأهل المطلقين، وعن حق الأم بحضانة ابنتيها، وعن القوانين الوضعية في لبنان التي لا تنصف الأم المطلقة.
 

كما قامت بنشر صورة لابنتيها من الكنيسة وطلبت من الله أن يحميهما. 

وعادت وكتبت "هل تعتقد أن الأطفال من الآباء المطلقين يستحقون المساس بحقوقهم؟ هل يدفع الأطفال ثمن قوانين الأطفال الضعيفة في لبنان".
 


ومنذ إعلان طلاقها من الفنان اللبناني وائل كفوري، بدأت أنجيلا بشارة بالتواجد على "السوشيال ميديا" من خلال نشر صور لها ولأولادها وكتابة تعليقات، تتحدّث عن الأمومة والحضانة والطلاق.

وكان وائل كفوري قد طلب من صديقته الإعلامية ريما نجيم أن تعلن خبر طلاقه مباشرة على الهواء، كما أنها نشرت تغريدة تحت هاشتاغ طلاق وائل كفوري رسمياً.

يشار إلى أن زواج وائل كفوري وأنجيلا بشارة تم بشكل سري، وأثمر عن طفلتين هما ميشيل وميلانا وانتهى بالطلاق بعد 9 سنوات.