انطلاق فعاليات "اضواء مهرجان جرش في المحافظات"

تم نشره الجمعة 19 تمّوز / يوليو 2019 05:13 مساءً
انطلاق فعاليات "اضواء مهرجان جرش في المحافظات"
مهرجان جرش

المدينة ينوز :- انطلقت فعاليات "اضواء جرش في المحافظات" ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ34 مساء امس الخميس في قاعة بلدية المفرق بحفلين غنائيين للفنانين عمر الصقار ومحمد ربيحات.
ووفقا للجنة الاعلامية للمهرجان فإن برنامج "اضواء جرش في المحافظات" الذي استحدثته ادارة المهرجان الجديدة للدورة الحالية 34 وبالتعاون مع الوزارات والبلديات والجهات الرسمية والاهلية المعنية ونقابة الفنانين الاردنيين، يهدف لتعميم الفائدة ونشر الفرح على مختلف محافظات المملكة من خلال امتداد واقامة عدد من فعاليات المهرجان فيها.
وتقام مساء اليوم الجمعة امسيتان غنائيتان للفنانين الاردنيين خير ابو عيد وغزلان في موقع اثار ام الجمال بمحافظة المفرق، فيما يقدم الفنانون الاردنيون مالك ماضي وعامر محمد ورياض عمران وصلات غنائية مختلفة مساء يوم غد السبت في قاعة بلدية جرش.
اما الفرقة الاوكرانية للرقص الشعبي والفلكلوري فتقدم عرضا مساء يوم الاحد 21 تموز في حدائق الملك عبدالله في مدينة اربد فيما يقدم الفنانون الاردنيون امين الصباغ وفادي رأفت وسامي حليم وصلات غنائية على المسرح المكشوف امام هيئة شباب كفرنجة الجامعية بمحافظة عجلون، وفي مساء يوم الاثنين 22 تموز ستكون محافظة الطفيلة على موعد مع الفنانين الاردنيين عماد الخوالدة ويوسف مرعب على مسرح نادي بصيرا الرياضي الثقافي.
فيما سيطلع جمهور مدينة اربد، مساء يوم الثلاثاء 23 تموز على الوان من الفلكلور واللوحات الفنية التي ستقدمها فرقة الفنون الشعبية التايلندية على مسرح حدائق الملك عبدالله،في الوقت الذي ستستضيف فيه محافظة مأدبا الفنانين الاردنيين كمال خليل وخالد بركات على مسرح مركز شابات ذيبان.
وفي مساء يوم الاربعاء 24 تموز يقدم الفنانان الاردنيان عبد الحافظ الخوالدة ومحمد الشعلان الوانا من الغناء الاردني التي تنهل من الموروث وذلك على مسرح مؤسسة اعمار الرمثا بمدينة الرمثا. فيما يقدم الفنانان عودة زيادات ومحمد قنديل مساء يوم الخميس 25 تموز، امسيتين غنائيتين على مسرح اعمار السلط بمدينة السلط، بينما سيكون جمهور المدينة قد شاهد مسرحية الكبار "الحق على مين" عصر ذات اليوم على مسرح جامعة البلقاء التطبيقية.
وعلى مسرح مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في مدينة الزرقاء مساء يوم الجمعة 26 تموز يلتقي الجمهور مع امسيات غنائية يشارك فيها الفنانون الاردنيون رأفت فؤاد واشرف صابر وغسان ابو صفية، لتختتم فعاليات "الاضواء" مساء يوم السبت 27 تموز بامسيتين غنائيتين للفنانين الاردنيين ابراهيم خليفة وعادل الحاج على مسرح مركز الحسن الثقافي بمدينة الكرك.

بترا