لقاء تواصلي بين مجلس فرع "المهندسين" في معان ومهندسي وادي موسى

تم نشره الأحد 21st تمّوز / يوليو 2019 02:30 مساءً
لقاء تواصلي بين مجلس فرع "المهندسين" في معان ومهندسي وادي موسى
من لقاء فعي معان ووداي موسى

المدينة نيوز:- عقد مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة معان، لقاء تواصليا مع مهندسي لواء البتراء في منطقة وادي موسى لبحث العديد من التحديات التي تواجه المهندسين في المملكة بشكل عام ومهندسي المحافظة بشكل خاص، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس محمد الشمري واعضاء مجلس الفرع.

ورحب المهندس الشمري واعضاء المجلس بالحضور، مستعرضين الخدمات العديدة التي تقدمها النقابة، ودورها في المحافظة على المهنة كالتأمين الصحي المجاني لحديثي التخرج، وفرص التدريب والتشغيل، والدورات التدريبية والورشات المجانية والمدفوعة برسوم مخفضة.

ودعا المجتمعون الى ضرورة الإيجابية في التعامل مع النقابة والمشاركة بالأنشطة والفعاليات واللجان، بشكل يساهم في رفد النقابة بطاقات شابة مبدعة ومتميزة لازمة لتطور النقابة ومسؤولية صناعة المستقبل عبر الصبر والتحدي وبذل الجهد واغتنام الفرص كسر من اسرار النجاح، مبينين أن الأمل معقود على المستقبل رغم الظروف المحيطة بالاردن خاصة الظرف الاقتصادي.

وثمن الحضور على دور نقابة المهندسين في مجلس فرع معان بتوفير الدورات وورشات العمل للزملاء وطلبة الهندسة في الجامعة وتأمين مواصلات لمهندسي البتراء لحضور تلك الفعاليات.