بالفيديو : تشييعُ جثمان صابرين بورشيد.. وهجومٌ على مي العيدان لهذا السبب!

تم نشره الثلاثاء 23rd تمّوز / يوليو 2019 11:22 مساءً
بالفيديو : تشييعُ جثمان صابرين بورشيد.. وهجومٌ على مي العيدان لهذا السبب!
الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد

المدينة نيوز :- شُيِّع اليوم الثلاثاء، جُثمان الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، وسط حشد كبير يتقدمهم والدها أحمد بورشيد، حيث نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو للحظة تشييع الجثمان، من المسجد إلى مقبرة الحنينية، ورافقه تسجيل صوتي للقرآن الكريم.

وعلّقت مي العيدان، على مقطع الفيديو، وهي تدعو لها بالرحمة وتطلب من جمهورها الدعاء لها، فكتبت قائلةً: "فيديو جنازة الإعلامية صابرين بورشيد، وشيع جثمانها إلى مثواها الأخير، اللهم ارحم من كان بيننا ولم يعد بيننا وبينه إلا الدعاء دعواتكم".

وقبل فيديو تشييع الجثمان نشرت مي العيدان، صورةً واضحةً لجثمان صابرين بورشيد، بالكفن الأسود لحظة الاستعداد للصلاة عليها ودفنها، حيث ظهرت وهي على قاعدة خشبية، وكُتب على الصورة: "يجعل قبرك روضة من رياض الجنة".

وعلّقت مي العيدان، على الصورة قائلةً: "حصريًا صورة جثة المرحومة بإذن الله المذيعة والفنانة صابرين بورشيد، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة".

وقوبلت هذه الصورة بهجوم من الجمهور على مي العيدان، كونها لم تحترم حرمة الميت، إضافةً إلى أنها كتبت كلمة "حصريًا"، على الصورة وهو ما بدا للبعض وكأنها تأخذ سبقًا مهمًا دون احترام للمشاعر أو الخصوصية، فطالبوها بحذف الصورة فورًا، فيما حرص عددٌ من المتابعين على الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وعلى صعيد آخر، أعلنت الفنانة البحرينية شيماء سبت، عن موعد تلقّي العزاء، في الفنانة الراحلة صابرين بورشيد، فقالت عبر حسابها على "تويتر"، إن التعازي للرجال سيكون في صالة جامع السلام بالرفاع الشرقي من يوم الأربعاء واليومين التاليين، والتعازي للنساء، في صالة سافرة بجانب المسجد.

وكان والد صابرين بورشيد قد أعلن في أبريل 2019 أن حياة ابنته "صابرين"، في خطر، وأنها تحتاج إلى عملية عاجلة، إذ إنها تعاني من 3 أورام في الرأس من جهة اليسار، وذلك بعدما لاحظ على ابنته كثرة النوم، وعدم تذكر أحد من أصدقائها، وأنها لا تعرف إلا ذويها، وسافر إلى الكويت، حيث تستقر وعاد بها إلى البحرين، وفي مستشفى قوة دفاع البحرين أخبروه بعد سلسلة من الفحوصات أن ابنته تعاني من 3 أورام في رأسها، ثم بدأت رحلة العلاج حتى فارقت الحياة.

فوشيا