صناعة الأردن تنظم الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين

تم نشره الأربعاء 24 تمّوز / يوليو 2019 04:16 مساءً
صناعة الأردن تنظم الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين
غرفة صناعة الاردن

المدينة نيوز :- تنظم غرفة صناعة الاردن غدا الخميس الملتقى الرابع للملحقين الاقتصاديين والتجاريين في السفارات العربية والاجنبية العاملة بالمملكة، تحت عنوان "خدمات التصدير: ضمان الجاهزية.... وجود مستدام في الأسواق الأوروبية".
ويأتي الملتقى الذي يقام برعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري، انسجاما مع توجه الغرفة بأهمية التواصل الدوري، وتعزيز أواصر التعاون مع جميع الهيئات الدبلوماسية والمنظمات الدولية العاملة بالمملكة، وبما يسهم في التشبيك واكتشاف الفرص الكامنة للصادرات الوطنية، وعكس الهوية المميزة للمنتجات الأردنية ذات الكفاءة والجودة.
واكد رئيس الغرفة المهندس فتحي الجغبير في بيان صحفي اليوم الاربعاء، أن صناعة الاردن تؤمن بأهمية تعزيز القدرات التصديرية للشركات الصناعية المحلية التي تملك فرصا هائلة غير مستغلة للتنوع الجغرافي، وان ما ينقصها هو الدعم الفني والتوجيه نحو الطريق الأمثل للوصول إلى الأسواق الخارجية.
واشار إلى ان الملتقى يهدف إلى تعريف الجهات ذات العلاقة بما حققته الغرفة من غنجازات في آخر عامين بهدف تعزيز الصادرات الصناعية نحو نمو مستدام، وخاصة على صعيد الاستفادة من اتفاقية تبسيط قواعد المنشأ للتصدير إلى الاتحاد الأوروبي.

بترا