"أرباح برشلونة" تحسم التعاقد مع نيمار

تم نشره الخميس 25 تمّوز / يوليو 2019 06:53 مساءً
"أرباح برشلونة" تحسم التعاقد مع نيمار
نيمار

المدينة نيوز :- تعرض نادي برشلونة الإسباني لأخبار اقتصادية "سيئة"، قد تكون سببا رئيسيا في التغاضي عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار هذا الصيف.

وكشفت تقارير، الخميس، أن أرباح النادي "الكتالوني" تراجعت الموسم الماضي، الأمر الذي قد يدفع برشلونة للاكتفاء بصفقة الفرنسي أنطوان غريزمان، وعدم خسارة المزيد بالتعاقد مع نيمار.

وأظهرت التقارير تراجع أرباح برشلونة الموسم الماضي إلى النصف، حيث وصلت الأرباح النهائية إلى 17 مليون يورو تقلصت أكثر لاحقا بعد تسديد الضرائب إلى نحو 4.5 مليون يورو، وهو هبوط من أرباح موسم 2017-2018.

وأنفق برشلونة هذا الصيف، حتى الآن، 237 مليون يورو، للتعاقد مع الفرنسي أنطوان غريزمان والهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيليين نيتو وإيمرسون والإسباني مارك كوكوريلا.

وقد يكون تراجع الأرباح سببا رئيسيا لعدم إتمام صفقة نيمار هذا الصيف، التي من المتوقع أن ترفع مجموع إنفاق النادي هذا الصيف إلى أكثر من 400 مليون يورو.

وكان برشلونة أعلن في وقت سابق عن ارتفاع في الإيرادات، التي وصلت لـ990 مليون يورو الموسم الماضي، ولكن الانفاق الكبير أدى لانخفاض الأرباح.

ويتردد أن باريس سان جرمان يريد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني (نحو 222 مليون يورو) في مقابل الاستغناء عن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، والذي ضمه عام مقابل الرقم ذاته، ويبقى إلى الآن أغلى لاعب في العالم , وفق "سكاي نيوز".

وبما أن برشلونة لا يريد، وربما لا يقدر على دفع هذا المقابل، فإن الاستغناء عن اسمين من بعض اللاعبين، قد يبدو الحل الوحيد لإزالة العقبة الأصعب في سبيل إتمام الصفقة.



مواضيع ساخنة اخرى
منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة
اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية
"الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية "الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية
بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة
بالاسماء  : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد بالاسماء : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد
القبض على قيادي مقرب من البغدادي القبض على قيادي مقرب من البغدادي
الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت