مصر.. كشف لغز الجثة المجهولة بفيلا أسرة اللاعب محمد النني

تم نشره السبت 27 تمّوز / يوليو 2019 09:40 صباحاً
مصر.. كشف لغز الجثة المجهولة بفيلا أسرة اللاعب محمد النني
جثة

المدينة نيوز:- كشفت مصادر أمنية بمديرية أمن الغربية في مصر ، الجمعة، أن الجثة التي عثر عليها داخل فيلا مملوكة لـ«محمد النني»، لاعب المنتخب الوطني المصري ، والمحترف بالدوري الإنجليزي تعود لشخص بائع متجول «سريح» حاول سرقة كابلات نحاسية من داخل الفيلا، فمات صعقا في وقت متأخر، وتم التحفظ على الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

وأفادت مصادر أمنية بأنه لا توجد شبه جنائية في الحادث كون كاميرات المراقبة المحيطة بموقع فيلا «النني» كشفت عن وجود علامات صعق كهربائي في أجزاء متفرقة من الجثة، التي تعرضت للتحلل والتعفن عقب وفاته خلال الـ 5 أيام الأخيرة، حسبما رصد في المعاينة الأولية للنيابة العامة.

كان المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية المستشار ياسين زغلول، مساء الجمعة، قرر تشكيل فريق من أعضاء النيابة العامة والأدلة الجنائية تحت إشراف المستشار أحمد السعيد عمر وبرئاسة المستشار محمود عويس مدير نيابة أول المحلة لمعاينة موقع العثور على جثة مجهولة الهوية داخل فيلا عائلة «محمد النني» لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي، ووصل فريق من أعضاء النيابة العامة إلى مكان الحادث بالتنسيق الكامل مع رجال الشرطة، وبرفقتهم الكابتن ناصر النني والد اللاعب المذكور للوقوف على تطورات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من مأمور قسم أول المحلة العميد حسام الخشن يفيد بورود بلاغ من الكابتن ناصر النني، مدرب كرة القدم والد اللاعب «محمد النني»، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية ملقاة على الأرض شبه متعفنة بفيلا تحت الإنشاء بدائرة قسم أول المحلة.

وتابعت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة والمقدم هيثم الشامي رئيس مباحث قسم أول المحلة تطورات الحادث وتم الانتقال إلى مكان الحادث ومعاينة موقع العثور على الجثة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمها.

وأوصى مدير الأمن، اللواء طارق حسونة، بتشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي للتأكد من هوية الجثة وسماع أقوال الجيران وشهود العيان المحيطين بمبنى الفيلا المذكورة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها.



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط