مجلس اتحاد كرة القدم يناقش عدداً من التوصيات

تم نشره الأحد 28 تمّوز / يوليو 2019 11:24 مساءً
مجلس اتحاد كرة القدم يناقش عدداً من التوصيات
شعار اتحاد كرة القدم

المدينة نيوز :- ناقش مجلس اتحاد كرة القدم، خلال اجتماع عقده اليوم الأحد، برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع، عدداً من التوصيات التي تهم شؤون كرة القدم الأردنية.
وتم خلال الاجتماع الاطلاع والمصادقة على توصيات اللجان (النسوية والمالية والتسويق والطبية)، كم تم طرح ملخص شامل لاجتماعات الاتحاد مع أندية المحترفين خلال الأسابيع الماضية ومناقشتها وبحث المحاور التي شهدها الاجتماع، ومناقشة أبرز البنود التي تضمنها اجتماع اتحاد الكرة مع وزير الشباب محمد أبو رمان من استعراض لتقارير الملاعب وخطة الصيانة المقترحة خلال الفترة المقبلة لبدء الموسم القادم وفق أعلى معايير.
واستعرضت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع برامج ومشاركات المنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة، كما ناقشت حقوق البث التلفزيوني لمباريات المنتخب الأول بتصفيات كأس العالم، والمصادقة على لوائح المنتخبات (الإعلامية والتأديبية والمكافآت).
وتضمن الاجتماع شرحاً مفصلاً لخطة عمل الاتحاد في الفترة المقبلة وأبرز النقاط التي سيتم التركيز عليها قبل بداية الموسم المقبل، بما يضمن بداية موسم نموذجية، كما تمت معاينة جدول أعمال الاجتماع والاطلاع والمصادقة على محضر الاجتماع السابق والتأكيد على القرارات الصادرة بالتمرير.
كما تم الاتفاق على تشكيل لجان فرعية من أعضاء الهيئة التنفيذية لعقد اجتماعات وزيارات مع أمانة عمان ووزارة الشباب ووزارة البلديات لدراسة المشاريع التي يعمل عليها الاتحاد حالياً، والموافقة على تمديد عقد شركة (جوما) حتى نهاية العام على أن يتم طرح عطاء جديد لتجهيزات وملابس المنتخبات الوطنية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط