معرض لـ"عمان العربية" يلغي الحواجز بين الطالب وأصحاب الخبرة

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 12:02 مساءً
معرض لـ"عمان العربية" يلغي الحواجز بين الطالب وأصحاب الخبرة
معرض لـعمان العربية

المدينة نيوز:- بدون حواجز، سيتمكن طلبة التوجيهي للدورة الحالية من تلقي النصح والارشاد حول التخصصات والمميزات الاكاديمية التعليمية التعلمية والفرص التشغيلية التي تتاح لهم في المستقبل.

في خطوة ريادية، تنظم جامعة عمان العربية السبت القادم 3/آب من الساعة 4-8 مساءاً؛ معرضاً متخصصاً بعنوان (إنضم إلينا وكن جزءاً من نجاحنا) في فندق لاندمارك عمان، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهرسليم.
ومن المقرر أن يستقبل عمداء الكليات والمرشدون الأكاديميون والمدراء المعنيون في الجامعة خريجي الثانوية العامة الجدد، في إطار العمل ، وبأسلوب مختلف، في تعميم المعرفة والإرشاد الأكاديمي لهم وأولياء أمورهم، حيث سيعرض فريق الجامعة لهم بالبيانات والمعلومات حول التخصصات من خلال التوجيه الأكاديمي ووفق معيارحاجة سوق العمل.
وتوفر الجامعة في المعرض أجنحة متعددة حيث سيكون لكل كلية ودائرة من الدوائر المعنية جناح خاص يتواجد فيه مرشدون أكاديميون يقدمون النصح والإرشاد بالإضافة الى أيّة معلومات عن التخصصات وفرص العمل المتوقعة والكليات والبرامج التي تطرحها والمرافق المتنوعة في الجامعة والتي تسهم في صقل مهاراتهم من جهة، وتجعل البيئة الجامعية مكاناً مناسباً للتعلم من جهة ثانية، لاستقطاب أعداد متزايدة من الراغبين في الدراسة في الجامعة لما تتمتع به من سمعة أكاديمية مرموقة.
وتعمل الجامعة باعتبارها جامعة ريادية ابداعية تعليمية تعلمية وفق منهجية مختلفة في استقطاب الطلبة، اصطلح على تسميتها "أنسنة الاستقطاب"، تتضمن تغليب التعامل الانساني مع الزائرين الجدد عبر إشراك الجميع من أسرة الجامعة في هذه العملية الشاملة ومن منطلق التشاركية في البناء والمسؤولية.

 



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط