العضايلة: النهوض بالعمل الحزبي مدخل لتعزيز الديمقراطية

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 03:35 مساءً
العضايلة: النهوض بالعمل الحزبي مدخل لتعزيز الديمقراطية
وفد من المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي

المدينة نيوز:- بحث وفد من المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الإسلامي تقدمهم الأمين العام للحزب المهندس مراد العضايلة مع الأمين العام لحزب الشهامة مشهور زريقات وعدد من قيادات الحزب مساء أمس رؤية و مضامين المبادرة السياسية الوطنية التي طرحتها الحركة الإسلامية للوصول إلى حوار وطني حول مسار الإصلاح في مواجهة التحديات الداخلية والتهديدات الخارجية.

وشارك في اللقاء الذي عقد في مقر حزب الشهامة كل من نائب الامين العام لـ"العمل الإسلامي" المهندس وائل السقا، وأمين السر ثابت عساف.

وأكد العضايلة خلال اللقاء على ضرورة تطوير القوانين الناظمة للحياة السياسية والحزبية ، معتبراً ان النهوض بالعمل الحزبي هو المدخل الرئيس لتعزيز الحياة الديمقراطية وانه لا حياة سياسية بدون تمكين الأحزاب من القيام بدورها الحقيقي في المجتمع ووقف العراقيل الرسمية أمام تطوير العمل الحزبي.

كما أكد العضايلة حرص الحركة الإسلامية على التواصل مع مختلف القوى السياسية والجلوس إلى طاولة حوار وطني تشمل الكل الوطني الرسمي والشعبي للتوافق على مسار واضح للإصلاح الشامل والوصول إلى استراتيجية وطنية قاعدتها الإصلاح، وتحقيق الشراكة الحقيقية في عملية صنع القرار، وتمتين الجبهة الداخلية في مواجهة التحديات.