الامن العام وهيئة النزاهة توقعان ملحقا معدلا لمذكرة الربط الالكتروني

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 04:54 مساءً
الامن العام وهيئة النزاهة توقعان ملحقا معدلا لمذكرة الربط الالكتروني
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- وقع مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ورئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الدكتور مهند حجازي، اليوم الاثنين، ملحقا معدلا لمذكرة التفاهم المتعلقة بالربط الإلكتروني بين المديرية والهيئة.
وقال اللواء الحمود: إن العلاقة التشاركية والتعاون بين المديرية والهيئة علاقة متجذرة، مثمناً حرص الهيئة على مصلحة الوطن في محاربة كافة اشكال الفساد من خلال ايجاد شراكات حقيقية مع مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية.
واشار إلى أن المديرية جاهزة لتقديم جميع أشكال الدعم للهيئة من موارد بشرية ودعم فني وتقني ولوجستي.
وأضاف أن توقيع المذكرة يأتي تنفيذاً للرؤى والتوجيهات الملكية السامية الداعية لتعزيز منظومة النزاهة ومكافحة الفساد وتسهيل الإجراءات وتوفير الوقت والجهد وتوسيع نطاق تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات كإحدى ادوات التطوير والإصلاح وتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة والشاملة في الوقت المناسب لدعم عملية صنع واتخاذ القرار، وذلك من خلال تعزيز التعاون والشراكة بين جميع سلطات الدولة وقطاعاتها باعتبارها احدى المحاور الرئيسة للاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد.
من جهته، ثمن حجازي دور المديرية في مساندة جهود الهيئة من خلال انفاذ القانون ومحاربة الجريمة، مشيداً بالقوى البشرية العاملة التي تم رفد الهيئة بها من المديرية وما يمتلكونه من خبرات وحرفية ومهنية عالية أسهمت في النهوض بالواجبات وطبيعة العمل المنوطة بالهيئة.
وأكد أن توقيع المذكرة مع المديرية سيساعد الهيئة على تحقيق رسائلها وأهدافها وإنجاح برامجها ومشاريعها.