وزيرا الداخلية والنقل يبحثان تشغيل مجمع حافلات الكرك الجديد

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 06:10 مساءً
وزيرا الداخلية والنقل يبحثان تشغيل مجمع حافلات الكرك الجديد
وزير الداخلية سلامة حماد

المدينة نيوز :- بحث وزيرا الداخلية سلامة حماد والنقل انمار الخصاونة في اجتماع في الكرك اليوم الاثنين حضره محافظ الكرك جمال الفايز وقائد أمن إقليم الجنوب العميد عمار القضاة، ومدير الشرطة العقيد شرحبيل عبيدات ورئيس مجلس المحافظة صايل المجالي، اجراءات تشغيل مجمع حافلات الكرك الجديد بعد عطلة عيد الاضحى.
وقال الخصاونة لـ (بترا) انه تم وضع جميع الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بتشغيل مجمع الحافلات العمومية بشكل تجريبي بعد عطلة عيد الاضحى ونقل كافة الخطوط اليه، لافتا الى ان الجهات الرسمية ستعمل على نقل الحافلات والعمل على التعامل مع اية اشكالات قد تظهر اثناء عملية التشغيل، وذلك لتحقيق المصلحة العامة وتقديم الخدمات الافضل للمواطنين، مشيرا الى انه سيتم اعادة هيكلة الشبكة الداخلية في المحافظة بهدف ربط المجمع الجديد مع الالوية.
من جهته، قال وزير الداخلية سلامة حماد إن الفريق الحكومي جاء للكرك بهدف البحث في موضوع مجمع الحافلات العمومية الذي اخذ وقتا

طويلا، لافتا إلى إن افتتاح وتشغيل المجمع بحاجة إلى قرار حاسم لخدمة ابناء المحافظة.
وقال محافظ الكرك جمال الفايز إن المجمع تم اختياره ليكون موقعا متوسطا لجميع مناطق محافظة الكرك ويقدم الخدمة لجميع المواطنين بالمحافظة، مشيرا إلى أن المجمع الذي بلغت كلفته المالية 4 ملايين دينار سيعمل على تحسين مستوى خدمات النقل العام بالمحافظة في حال تم تشغيله.
بدوره اكد رئيس مجلس المحافظة صايل المجالي اهمية المجمع لجميع مناطق الكرك كونه سيسهم في حل المشاكل المرورية، لافتا الى اخذ ملاحظات المشغلين والتجار بعين الاعتبار.
يشار الى ان المجمع انشئ عام 2014 وبكلفة اربعة ملاين دينار وعلى مساحة تزيد على 28 دونما وتم افتتاحه اكثر من مرة الا ان اصحاب الحافلات العمومية والمشغلين يرفضون الانتقال الية بحجة انه لا يراعي العدالة بينهم ويلحق اضرارا اقتصادية بهم، وفى ذات الاتجاه يشتكي تجار وسط الكرك من ان نقل الحافلات خارج مركز المحافظة سيلحق ضررا بالحركة التجارية ويسهم بإغلاق عشرات المحال التجارية.



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط