علاقة آثمة وجريمة بمساعدة الأم.. مقتل طفلة على يد عشيق والدتها

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 07:22 مساءً
علاقة آثمة وجريمة بمساعدة الأم.. مقتل طفلة على يد عشيق والدتها
مسرح الجريمة

المدينة نيوز :- علاقة غير شرعية بين سيدة وحارس عقار تنتهى بجريمة بشعة وهى مقتل طفلة عمرها 4 سنوات، تجردت أمها من مشاعرها وزحفت وراء شهواتها لتقيم علاقة محرمة مع حارس العقار وتتناسى طفلتها الصغيرة .

فى احد الايام تواعدت الام مع حارس العقار ، فذهب الى منزلها فى الميعاد المحدد، ولكن الطفلة الصغيرة استيقظت وقامت تلعب وتلهو ، مما اثار حفيظة البواب ، فقام بضربها أمام امها التي لم تتدخل لمنعه حتى لفظت الطفلة انفاسها الاخيرة بين يديه.

تلقي اللواء محمد الشريف مدير أمن الجيزة اخطارا من مستشفي قصر العيني بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات جثة هامدة وادعاء والدتها بسقوطها من مكان مرتفع إلا ان الأطباء اشتبهوا في الإصابات ووجود شبهة جنائية في الحادث فأبلغوا الشرطة.

انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة لفحص البلاغ وتم التحفظ علي والدة الطفلة التي قررت في بداية اقوالها أن طفلتها أثناء لهوها أعلي السلم سقطت من الطابق الثالث ولكن الكشف الطبي كشف عن وجود آثار ضرب وكدمات وسحجات متفرقة بجسد الطفلة ومع مواجهة ضباط الشرطة للأم اعترفت بأن صديقها من انهال ضربا علي الطفلة وأنه ساعدها في نقلها الي المستشفي واختلقا رواية سقوطها من أعلي لعدم مساءلتهما قانونيا.

وأشارت التحريات برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة والمقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة وسط الجيزة أن الطفلة أثناء لهوها أحدثت ضجة ما أثار غضب عشيق والدتها حارس عقار فانهال عليها ضربا بخرطوم حتي أصيبت بشدة وفقدت الوعي فأسرع مع والدتها إلي المستشفي إلا أنها فارقت الحياة وفق صدى البلد .

تم القاء القبض علي المتهمين وتحرير محضرر بالواقعة أحاله اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث للنيابة العامة للتحقيق.