مدرب الأردن يشيد بفوائد معسكر تركيا قبل المشاركة بغرب آسيا

تم نشره الإثنين 29 تمّوز / يوليو 2019 08:54 مساءً
مدرب الأردن يشيد بفوائد معسكر تركيا قبل المشاركة بغرب آسيا
فيتال بوركلمانز

المدينة نيوز :- عبّر البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب الأردن، عن رضاه الكامل بشأن المعسكر الذي أقيم في تركيا، وانعكس إيجابا على مستوى الجاهزية، قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في العراق غداً الثلاثاء.

وأضاف بوركلمانز في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: "شهد المعسكر العديد من الحصص التدريبية المكثفة على المستويين البدني والفني والتكتيكي، وخضنا مباراتين وديتين ظهرنا خلالهما بشكل مميز، ورفعنا مستوى الانسجام بين الوجوه الشابة وركائز الفريق، واختبرنا العديد من اللاعبين في مختلف المراكز".

وأوضح:" "لدينا العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج والمنتظر التحاقهم بالنشامى قبل بدء تصفيات كأس العالم، كما بدأنا التجمع في عمان بقائمة أولية ضمت (31) لاعباً مطلع الشهر الجاري، ما يمنحنا فرصة توسيع رقعة الاختيار خلال الفترة المقبلة".

وختم حديثه: "خضنا مباراتين وديتين تدريبيتين، وأظهرنا اداءً مطمئناً قبل انطلاق بطولة غرب آسيا".

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين، القائمة النهائية والتي تضم (23) لاعباً للمشاركة في غرب آسيا، قبل التوجه مساء الخميس المقبل إلى اربيل للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وتضم قائمة منتخب الأردن حالياً (26) لاعباً هم: معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

يذكر أن منتخب النشامى جاء في المجموعة الثانية في "غرب آسيا" الى جانب السعودية والكويت والبحرين، فيما ضمت "الأولى" سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.

كورة