الأندية تمهل الاتحاد الأردني شهرًا لتسديد مستحقاتها

تم نشره الثلاثاء 30 تمّوز / يوليو 2019 01:31 صباحاً
الأندية تمهل الاتحاد الأردني شهرًا لتسديد مستحقاتها
من اجتماع الأندية الأردنية اليوم

المدينة نيوز :- عقدت الأندية الأردنية المحترفة، اليوم الاثنين، اجتماعا دعا إليه نادي الوحدات ممثلا في رئيسه، بشار الحوامدة، للتباحث حول أبرز القضايا التي تعاني منها فرق كرة القدم.

وحضر الاجتماع ممثلون عن أندية، الفيصلي والجزيرة وشباب الأردن والسلط والأهلي ومعان والحسين إربد والصريح والرمثا وسحاب وشباب العقبة.

وتمحور الاجتماع بالدرجة الأهم، حول تأخر دفع المستحقات المالية لهذه الأندية، وتعويضها عن فترة التوقف وإقامة بطولة تنشيطية؛ بينما سبق الاجتماع مشاورات مطولة بين الحوامدة ورؤساء الأندية، على امتداد الأسبوعين الماضيين.

وبحسب الناطق الإعلامي لنادي الوحدات، وليد السعودي، فقد اتفقت الأندية على بلورة مطالبها بالإجماع، بحيث يتم إمهال اتحاد الكرة مدة زمنية أقصاها شهر، لتسديد كافة مستحقات الأندية المالية.

وتمسكت الأندية كذلك بضرورة تحديد موعد لإقامة بطولة تنشيطية، والتأكيد على صرف التعويضات المحددة مسبقا بمبلغ 20 ألف دينار؛ على أن تكون لخمسة أشهر بدلا من ثلاثة.

وأكدت الأندية عقب نهاية الاجتماع، ضرورة استمرار التنسيق والتحاور فيما بينها، لصالح الكرة الأردنية.

وكان الاتحاد الأردني قد قرر تأخير انطلاق الموسم الجديد، حتى شباط/فبراير من العام المقبل، ووافقت الأندية على ذلك شريطة إقامة بطولة تنشيطية، وتعويضها ماليا طيلة فترة التوقف، لتتمكن من دفع مستحقات لاعبيها.

كورة