الفوسفات تتبرع بـ 250 ألف دينار لصيانة المدارس الحكومية في إطار مبادرة "أردن النخوة"

تم نشره الثلاثاء 30 تمّوز / يوليو 2019 03:18 مساءً
الفوسفات تتبرع بـ 250 ألف دينار لصيانة المدارس الحكومية في إطار مبادرة "أردن النخوة"
شركة الفوسفات

المدنية نيوز:- أعلنت شركة مناجم الفوسفات عن دعم المبادرة الوطنية التشاركية لصيانة المدارس الحكومية بمبلغ 250 ألف دينار، في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة في دعم المجتمعات المحلية، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع التعليم وتوفير البيئة المدرسية الملائمة لطلبة المدارس الحكومية.
ويأتي هذا التبرع، استجابة للمبادرة الوطنية التشاركية لصيانة المدارس الحكومية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، وانطلقت من مدرسة جلال الدين السيوطي في منطقة المنارة، ضمن الحملة الوطنية "أردن النخوة"، التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني في آذار الماضي، وكانت باكورتها مبادرة دعم الغارمات، وتلتها مجموعة من المبادرات الهادفة إلى تعزيز قيم ومبادئ التكاتف والتراحم بين أبناء المجتمع الأردني، وتبناها عدد من المؤسسات الحكومية والأهلية.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات إن التبرع يأتي ضمن حزمة متكاملة من الدعم الذي تقدمه الشركة في إطار مسؤوليتها المجتمعية، وبما يعزز من الوعي المجتمعي تجاه المدارس الحكومية، ويبني علاقة إيجابية بناءة ووطيدة بين المجتمع والمدارس التي تحتاج إلى الاهتمام والدعم من الجميع، لافتا إلى أن الشركة كان لها إسهامات كبيرة في تنمية المجتمعات المحلية من خلال تنفيذ العديد من المبادرات بالتعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني. وتستهدف المبادرة التي يجري تنفيذها بجهود تشاركية تطوعية من أبناء المجتمع الأردني الى صيانة وتجميل عدد من المدارس الحكومية في مختلف مناطق المملكة بمشاركة الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور والمجتمعات المحلية.
وسيساهم التبرع، الذي قدمته شركة مناجم الفوسفات الأردنية، في توفير المواد والمتطلبات للمتطوعين لتنفيذ الاعمال التجميلية المطلوبة للمدارس لتحسين البيئة المدرسية وتوفير الحد المقبول من البيئة المناسبة للطلبة والمعلمين لتحسين مستوى العملية التعليمية في مدارسنا الحكومية. وتسعى الشركة من خلال هذا التبرع، ومبادرات سابقة قدمتها، إلى ترسيخ مبدأ المسؤولية المجتمعية والمشاركة الإيجابية للشركة في مسيرة التنمية المستدامة، وجهود دعم المجتمعات المحلية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لها.

 

بترا.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "