فيديو : البداد للمناسك ترفع توريداتها من القاعات المتنقلة الى مليون و477 متر مربع في موسم الحج الحالي

تم نشره الثلاثاء 30 تمّوز / يوليو 2019 09:26 مساءً
فيديو : البداد للمناسك ترفع توريداتها من القاعات المتنقلة الى مليون و477 متر مربع في موسم الحج الحالي
الدكتور فطين البداد رئيس مجلس الادارة

المدينة نيوز - : حققت البداد للمناسك هذا العام زيادة نوعية في توريداتها وفي حجم هذه التوريدات  من القاعات المتنقلة لحملات الحج للموسم الحالي .

وقالت أرقام الشركة  : إن هذه التوريدات  بلغت هذا الموسم  مليونا و477 ألف م2 ، حيث تم تجهيزها بكافة المرافق اللازمة ،  ومنها  15 ألف مكيف صنعت بمواصفات خاصة بالبداد كابيتال.

 وهنأت ادارة الشركة  شركاءها  من منظمي حملات الحج لنجاحهم المستمر في خدمة ضيوف الرحمن .

وأشاد  الدكتور محمد امين المشرف العام على برنامج التحول بما تقدمه البداد للمناسك والبداد كابيتال  ، وقال في تصريحات بشأن خدمة الحجيج والمشاعر المقدسة : إن شركة البداد شريكة في عملية التحول التي تشهدها المشاعر المقدسة ، واذا كنا سنتحدث عن قصص الحج ، فلن نجد قصة اجمل ولا اروع من ان نقول لابنائنا واحفادنا يوما ما ، أننا وبفضل الله وتوفيقه واحسانه وبشراكة شركة البداد قد غيرنا وجه عرفة.

شاهد الفيديو :

 

 

الدكتور محمد امين  

فيديو : البداد للمناسك ترفع توريداتها من القاعات المتنقلة الى مليون و477 متر مربع في موسم الحج الحالي

الدكتور فطين البداد 
 

 

 الدكتور فطين البداد رئيس مجلس الادارة والسيد زايد البداد الرئيس التنفيذي
 

 

 

 

 حول مجموعة شركات البداد

 

انطلقت مجموعة البداد في العام 1971 من فرعها الأول في أبوظبي على يد المغفور له المؤسس الحاج حسين البداد، رحمه الله، لتشكل فيما بعد النواة التي نمت منها البداد كابيتال بشركاتها المختلفة، وتكون المجموعة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المتنقلة والمؤقتة ووحدات الإغاثة.

 

وتشهد المجموعة بإدارة د. فطين البداد رئيس مجلس الإدارة وزايد البداد الرئيس التنفيذي للبداد كابيتال مرحلة تطوير شاملة مستمرة باعتماد أحدث نظم حلول "التخطيط لموارد المؤسسات"، بما يتوافق مع أعلى المعايير المتّبعة عالمياً، ويعزز مكانتها بوصفها كياناً اقتصادياً يحتذى به يجمع بالحلول الصناعية التي يقدمها "العالم تحت سقف واحد".

 

تمكنت مجموعة شركات البداد عبر مسيرتها المهنية الحافلة بالإنجازات والنجاحات من تحطيم الأرقام القياسية العالمية ودخول موسوعة جينيس حتى باتت شركاتها من أكبر الشركات على مستوى العالم في صناعة البيوت الجاهزة والخيم والمخازن بالإضافة إلى تخصصات أخرى مثل المطارات وصيانة الطائرات وغيرها.

 

حول البداد للمناسك

 

تأسست "البداد للمناسك" في العام 2017 لدعم الجهود المباركة في خدمة ضيوف الرحمن، عبر تقديم كل ما هو جديد في عالم المباني الجاهزة والقاعات المتنقلة لحملات حجاج بيت الله الحرام وتجهيزها بكافة احتياجاتها من تكييف وكهرباء وأثاث ومرافق صحية حديثة وأنظمة أمن، إضافة إلى إدارة تلك المرافق وتأمين كافة الخدمات اللوجستية الخاصة بها ومستخدميها، فضلاً عن توفير مستلزمات الحجاج من حقائب ومظلات.

 

تسعى "البداد للمناسك" الى تكامل دائرة أنشطتها لتكون علامة تجارية مميزة عالمياً في تقديم الخدمات اللوجستية المتعلقة بإقامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم وسلامتهم، يدعمها في ذلك خبرة تبلغ نحو نصف قرن، لـ"البداد كابيتال"، المجموعة الاقتصادية الرائدة في مجال توفير الحلول الخارجية العصرية والمباني المؤقتة ووحدات الإغاثة، والتي تعد المزود الرئيسي للخدمات والتجهيزات التي تقدمها"البداد للمناسك"، وتسهم في الارتقاء بجودة أداء فريقها ليكون على أتم الجاهزية والاستعداد والاحترافية للقيام بمشاريع الحج. وفق أفضل مواصفات الجودة ومعايير السلامة العالمية..

 



مواضيع ساخنة اخرى
منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة
اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية
"الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية "الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية
بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة
بالاسماء  : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد بالاسماء : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد
القبض على قيادي مقرب من البغدادي القبض على قيادي مقرب من البغدادي
الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت