مهندسو اربد يلتقون مديرية دفاع مدني غرب إربد

تم نشره الثلاثاء 30 تمّوز / يوليو 2019 10:25 مساءً
مهندسو اربد يلتقون مديرية دفاع مدني غرب إربد

المدينة نيوز :- نظم مجلس فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة اربد، لقاءً تواصليا مع مهندسي مديرية الدفاع المدني - غرب إربد، في مقر المديرية، بحضور مدير المديرية العميد معن المغايرة، ورئيس مجلس فرع إربد الدكتور أحمد ملكاوي.

ودعا الدكتور الملكاوي الحضور إلى ضرورة التواصل مع نقابة المهندسين باستمرار، والمشاركة في النشاطات التي يقيمها مجلس الفرع، ولجان النشاطات المختلفة فيه، والتي تسعى دائما لعقد المحاضرات والندوات العلمية في كافة المجالات، والاستفادة من الدورات المجانية والمتخصصة التي يعقدها مركز تدريب المهندسين في المحافظة.

وأكد الدكتور الملكاوي على أهمية التعاون وعقد النشاطات المشتركة بين الطرفين من خلال عقد الدورات التدريبية وورشات العمل في مجال السلامة العامة، والمشاركة الفاعلة في حملات المسؤولية المجتمعية، مشيرا إلى أن النقابة على استعداد تام لتقديم كافة إمكانياتها لتعزيز سبل هذا التعاون من خلال اتاحة مرافقها لعقد النشاطات والفعاليات المختلفة.

بدوره، أثنى العميد المغايرة على جهود النقابة الكبيرة في تحقيق مطالب منتسبيها، مشيرا إلى أن المسؤولية التي تقع على عاتق النقابة كبيرة جدا في تقديم أفضل الخدمات لمنتسبيها، لافتا إلى الإنسجام بين مجال عمل مديرية الدفاع المدني ونقابة المهندسين الأردنيين في السلامة العامة والحفاظ على الأرواح.

وتناقش الحضور بأمور مختلفة تتعلق بالسلامة العامة وإعادة تفعيل لجنة الكشف على المشاريع التي تم تشكيلها قبل أعوام، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث مشاكل وأخطاء في المخططات الهندسية بشكل خاص والعمل الهندسي بشكل عام والتي تشكل خطرا على المنشآت التي يتم بناؤها من ناحية السلامة العامة، إضافة الى الإسراع في ايجاد حل جذري لما تقوم به عدة بلديات من تجاوزات للقانون والترخيص بموجب كروكيات وجهود فرع إربد في كشف شبكات التزوير، والمشكلات والتحديات، والسعي لإيجاد الحلول المناسبة لها.

وشارك في اللقاء أمين سر مجلس الفرع المهندس بسام السعدي، وعضو مجلس الفرع المهندس أركان عزايزة، ونائب رئيس لجنة المكاتب الهندسية المهندس هشام حمد، ومدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة، ورئيس قسم الوقاية في المديرية الرائد عبد الله العايد، وعدد من المهندسين العاملين في المديرية.



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "