فيديو: عمرو دياب يطلق مقطع تشويقي الأغنية الرئيسية من الألبوم الجديد أنا غير

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 09:05 صباحاً
فيديو: عمرو دياب يطلق مقطع تشويقي الأغنية الرئيسية من الألبوم الجديد أنا غير
عمرو دياب

المدينة نيوز:- طرح الفنان عمرو دياب مقطع تشويقي من الأغنية الرئيسية لألبومه الجديد والتي تحمل اسم "أنا غير"، ومن المقرر أن يتم طرح الغنية بالكامل منتصف الأسبوع المقبل، مثلما حدث مع الأغنية الأولى "بحبه" ولم يعرف بعد هل سيعتمد دياب على نفس طريقة طرح ألبومه السابق "كل حياتي" بتسويق كل أغنية بطريقة منفردة، أم سيقوم بطرح الألبوم الجديد كاملا استجابة لرغبة جمهوره.

وقام عمرو دياب بنشر الدقيقة الأولى من أغنية "أنا غير" بعد انتهاء الضجة المثارة حول سرقة عنوان الأغنية من شاعر آخر، وهي التعاون الأول بينه وبين الشاعر الشاعر أحمد مرزوق، وحققت 97 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة بموقع اليوتيوب، وسبق أن طرح أغنية "بحبه" من نفس الألبوم بعد تسريبها من حفل زفاف أقيم مؤخرا في إمارة موناكو بحضور الفنانة اصالة، وتردد أنه غناها خصيصا للنجمة دينا الشربيني التي ظهرت معه على المسرح وهي ترقص على أنغام الأغنية.

وكشف دياب عن البوستر الأول لألبومه الجديد "انا غير" المنتظر صدوره خلال الصيف الجاري، وحسم البوستر الأول الإجابة عن سؤال عودة دياب إلي شركة روتانا، حيث تأكد أن الألبوم الجديد من إنتاج شركته ناي بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات في مصر، وحسب المعلن سيتم طرح اغنياته بطريقة منفردة عبر الخدمة المدفوعة لإحدى شركات الاتصالات أولا ثم يطرح كاملا عبر سي دي.

عمرو نشر صورة البوستر وعاد فيها إلى الاطلالات الكلاسيكية بعد ثلاثة ألبومات اعتمد فيها المظهر الرياضي، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: الصيف ما بيبدأش من غير عمرو دياب، وأكد أن الألبوم سيظهر إلي النور قريبا.

 

 مجلة سيدتي 



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "