تنفيذ حملة "بيئتنا مسؤوليتنا" في سوف

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 12:38 مساءً
تنفيذ حملة "بيئتنا مسؤوليتنا" في سوف
سوف

المدينة نيوز:- واصلت حملة اردن النخوة اليوم الاربعاء برنامجها البيئي في مواقع الاصطياف والتنزه في غابات ظهرة سوف تحت شعار "بيئتنا مسؤوليتنا" لنظافة البيئة بتنظيم من دار محافظة جرش ومشاركة فاعليات من قطاعات البلديات والهيئات المحلية ومتطوعين من ابناء المحافظة.
وأكد مساعد محافظ جرش عمر القضاة ان الحملة تهدف الى تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الحرص والاهتمام بالحياة الطبيعية في جميع مناطق التنزه والاصطياف للمساهمة في الحفاظ على نظافة البيئة وعالم أنظف وصحي وحماية الثروة الحرجية من خلال مشاركة مجتمعية فاعلة وإيجابية.
واشار الى أن الحملة التي يشارك فيها فعاليات شبابية وبلديات ومؤسسات مجتمع مدني عبارة عن رسائل توعوية للمساهمة في حماية البيئة والحفاظ عليها، ونشر الوعي حول أهمية الحفاظ على الطبيعة من جميع مظاهر التلوث؛ من خلال الأنشطة البيئية المختلفة مثل حملات النظافة وبرامج الحد من التلوث البيئي لتشجيع الأفراد والمجتمعات على تنظيف وحماية بيئتهم.
وثمن القضاة جهود جميع الجهات المشاركة من مديرية الشرطة والادارة الملكية لحماية البيئة والهيئات والجمعيات التطوعية والشبابية، والتي هدفها تعزيز التشاركية والعمل الجماعي المنظم من اجل الحفاظ على البيئة وحمايتها.
واكد مشرفو المراكز الشبابية المشاركة في الحملة أهمية المحافظة على البيئة، لينعم كل إنسان ببيئة مكتملة نظيفة وخصوصا في الاماكن السياحية واماكن التنزه التي يرتادها الزوار، داعين الى استمرارية هذه الحملات.
واشتملت فعاليات الحملة على تنظيف مواقع التنزه في التلال المحيطة بمناطق مصنع ناب الفيل.
وشارك بالحملة مديريات السياحة والاشغال والزراعة والتعاون وصندوق المعونة الوطنية وبنك الإسكان وهيئة شباب كلنا الاردن والمراكز الشبابية في سوف وجرش.
-- (بترا)