مدير عام الدفاع المدني يلتقي نظيره الفلسطيني

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 02:32 مساءً
مدير عام الدفاع المدني يلتقي نظيره الفلسطيني
مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه و مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني

المدينة نيوز:- التقى مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه اليوم مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني اللواء الركن يوسف نصَّار والوفد المرافق له ، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك ما بين جهازي الدفاع المدني الأردني والفلسطيني في مجال تطوير منهجيات التدريب والتأهيل للارتقاء بمستوى الأداء الميداني لكوادر الدفاع المدني الفلسطيني وتمكينها من القيام بواجباتها الميدانية ضمن أفضل المستويات الممكنة والمتاحة.

وثمن مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني خلال اللقاء الجهود التي يبذلها جهاز الدفاع المدني الأردني في تدريب وتأهيل كوادر الدفاع المدني الفلسطيني من خلال الدورات التدريبية التي تعقد لهم في مدينة الدفاع المدني التدريبية .

ومن جهته أكد اللواء البزايعه استعداد جهاز الدفاع المدني الأردني لتقديم كل الدعم والمساندة لكوادر الدفاع المدني الفلسطيني وجاهزية كافة الإمكانات من معاهد وميادين تدريبية متخصصة لتهيئة وتأهيل هذه الكوادر إلى أفضل المستويات بكافة مجالات العمل والاختصاص .

وخلال زيارته إلى مديرية إنقاذ وإسناد الوسط إطلع الوفد الضيف على أحدث الآليات والمعدات المتطورة التي يستخدمها رجال الدفاع المدني في أداء واجباتهم ومهامهم بكل كفاءة واقتدار .