"أبوغزاله" تكرم مدربيها بمنحهم "بطاقة مدرب معتمد"

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 03:27 مساءً
"أبوغزاله" تكرم مدربيها بمنحهم "بطاقة مدرب معتمد"
د..طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- نظمت أكاديمية طلال أبوغزاله إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية" حفلا برعاية الدكتور طلال أبوغزاله، للمدربين المعتمدين لديها، تكريماً لجهودهم في تخريج أجيال قادرة على إحداث التغيير المنشود في مختلف المجالات، بمنحهم "بطاقة مدرب معتمد".

ويأتي التكريم انطلاقا من أهمية المدربين في الارتقاء بمستوى الخدمات التدريبية المقدمة، حيث تم تكريم 50 مدربا من داخل الأردن و25 آخرين من خارجه ممن انطبقت عليهم شروط الاعتماد من حيث الشهادات الاكاديمية والخبرة العملية في موضوع التدريب.
وخلال الحفل أكد الدكتور أبوغزاله على دور العملية التدريبية في تطوير مهارات الفرد، وتعزيزها لتمكينه في سوق العمل، الأمر الذي لا يمكن أن يكون دون مدرب محترف وقادر على التأثير في مهارات المتدربين.
وأشار إلى أن أكاديمية أبوغزاله تضع عدة شروط لاعتماد المدربين لديها، ولا تتهاون فيها ومن أبرزها أن يكون من حملة الشهادات الأكاديمية، وأن تكون لديه الخبرة العملية في موضوع التدريب، وأن يكون تقييمه في كافة الدورات ممتازا، مشيرا إلى أن مدربي "طلال أبوغزاله العالمية" يتميزون بتقييمهم العالي، وبأنهم من مختلف تخصصات الأعمال التي تشمل المحاسبة والتدقيق والإدارة والموارد البشرية والتسويق والمشاريع والترجمة وغيرها.
وقدم المدرب الدكتور طارق رشيد كلمة بالنيابة عن جميع المدربين، عبر خلالها عن امتنان المدربين واعتزازهم بهذا التكريم الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي، بإصدار بطاقة من منظمة عريقة للمدرب المعتمد.
وأكد أن هذه المبادرة جاءت في وقتها لتعطي رسالة بأن التدريب رسالة مهنية احترافية لها مكانتها، والمدرب شخص يدفع الأمة نحو التطور وتحقيق الإنجازات.
يشار إلى المدربين يقدمون خدمات التدريب للعديد من مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية"، أبرزها مجتمع طلال أبوغزاله للمعرفة، ومجمع الإدارة والتكنولوجيا، ومجمع التراخيص، ومجمع الملكية الفكرية، والمجمع العربي الدولي للمحاسبين القانونيين، ومركز التدريب والاستشارات التابع لكلية أبوغزاله للابتكار.



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط