بالفيديو : زوجة إعلامي عربي شهير تتهم أبناءه من زوجته الثانية بقتله تجويعًا

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 05:20 مساءً
بالفيديو : زوجة إعلامي عربي شهير تتهم أبناءه من زوجته الثانية بقتله تجويعًا
الاعلامي وزوجته

المدينة نيوز :- اتهمت زوجة الإعلامي الشهير أمين قاسم، أبنائه ومحاميه من زوجته الأخرى، بعزله وقتله.
ورفعت الممثلة الأمريكية Jean Thompson Kasem أرملة مذيع لبناني الأصل من مشاهير أميركا الكبار ، دعوى على محاميه وأبنائه الثلاثة من زوجة سابقة، تتهمهم فيها بعزل وقتل زوجها.
والزوج الراحل هو أمين قاسم، الشهير باسم Casey Kasem الذي أصبح أشهر إذاعي موسيقي عرفته الولايات المتحدة بتاريخها. حيث اعتاد طوال أكثر من 39 سنة على تقديم أشهر برنامج إذاعي يومي في الولايات المتحدة، وهو AT40 اختصارا لاسم American Top 40 المشير إلى 40 أغنية أميركية يتم تقديمها كل مرة، وتوفي في 15 يونيو 2014 بأحد مستشفيات واشنطن، وترك ثروة زادت عن 82 مليوناً من الدولارات. حسب “العربية.نت”.
وأفادت الأرملة خلال الدعوى إن أبناء زوجها الراحل: “قاموا بتجويعه حتى الموت في مستشفى غريب وبعيد عن منزله وعن زوجته لأكثر من 30 سنة، ولم يكن إلى جانبه سوى ابنته الصغرى ليبرتي”. كما اتهمت محاميه بأنه تكاتف معهم، وشارك في المؤامرة لإنهاء حياته، بهدف تحقيق مكاسب مالية.
وأوضحت أنهم نقلوه حين تدهورت صحته قبل وفاته بأسبوعين إلى مستشفى بواشنطن، ووجدوه يعاني من مرض الزهايمر ومشاكل عقلية ونفسية، وعدم القدرة على الكلام، وفيه فارق الحياة بعمر 82 سنة.
وأضافت إن “المتآمرين” وضعوها وابنتها في تعميم إخباري عنه، وتحدى محاميه طلبات المحكمة بأن تزور زوجها في ولاية واشنطن لتقوم بتقييم احتياجاته عندما كان يعاني من صعوبة بالتنفس “لأن رئتيه كانتا ممتلئتين بالسائل، وقد يموت” وفق الشبكة .
وأشارت إلى أن المحامي استفاد من دفع فواتير بمئات آلاف الدولارات كرسوم على الأملاك، لذلك ضمته إلى من سمتهم “متآمرين” ولجأت إلى القضاء.