رأى ابنته في وضع "مشبوه" مع شاب.. فمزق جسده بالسكين

تم نشره الأربعاء 31st تمّوز / يوليو 2019 09:10 مساءً
رأى ابنته في وضع "مشبوه" مع شاب.. فمزق جسده بالسكين
مزق جسده بالسكين تعبيرية

المدينة نيوز :- خفضت محكمة بمدينة "الجديدة" المغربية، عقوبة السجن بحق قاتل عشيق ابنته، إلى السجن 20 عامًا، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

وجاء تخفيض الحكم، بعد أن استأنف الأب على الحكم الصادر بحقه ابتدائيًا بالسجن 25 عامًا.

وتعود تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة "الصباح" المغربية، عندما تلقت الشرطة إخطارًا بوقوع جريمة قتل بـ "دوار التريعات"، راح ضحيتها شاب.

وتوجه المحققون إلى مكان الجريمة، وبعد المعاينة والتحريات والأبحاث اللازمة، تم الاستماع إلى المتهم، الذي برر الجريمة بأنه لمح ابنته مع الشاب في وضعية مشبوهة، فاستشاط غضبًا وترجل من دابته لمعاتبتهما والنيل منهما، لكنهما فطنا لحضوره، فنهضا بسرعة ولاذا بالفرار.

وقال الأب المتهم، إنه تعقب في البداية ابنته، ولم يتمكن من اللحاق بها بعدما اختفت عن الأنظار، فتناول سكينًا وبحث عن عشيقها، وبعد ملاقاته، أخرج السكين من جيبه، ووجه له طعنات في صدره، وجانبه الأيمن، وفيما ظل الضحية يقاومه، انهال عليه الأب بالسكين بطعنات عشوائية.

واعترف الجاني أمام جهات التحقيق بأن المجني عليه تحرش بابنته وأنه استشاط غضبًا، بعدما لمحهما سويا، قبل أن يتراجع عن أقواله السابقة، مؤكدًا أنه أخذ سكينا من دكان، كان الضحية بالقرب منه، وليس من منزله، وأنه لا يتذكر عدد الطعنات التي وجهها وفق الشبكة العربية .

واستمع قاضي التحقيق، لبعض شهود الواقعة، بعد تجمع سكان المنطقة، الذين قاموا بإشعار السلطة المحلية، والتي أخبرت بدورها الشرطة، التي أوقفت الجاني.