كشف ملابسات مقتل مسعف فلسطيني بعمان

تم نشره الخميس 01st آب / أغسطس 2019 09:37 صباحاً
كشف ملابسات مقتل مسعف فلسطيني بعمان
المغدور

المدينة نيوز:- كشفت وكالة معا الفسلطينية تفاصيل مقتل مسعف فلسطيني في عمان منتصف الشهر الماضي.

وقالت الوكالة نقلا عن شقيق المغدور حمزة محمد سليمان حميدات (50 عاما) ان حميدات يعمل كضابط اسعاف في الهلال الاحمر ، تعرف على العديد من الاشخاص، وقد حاول مساعدة اشخاص غير معروف عددهم بالذهاب الى السعودية ، وارسل الجوازات الى الشخص الذي قتله، وبتاريخ 16/7 حدثت مشكلة في الحصول على تأشيرات الحج ، وكان متواجداً في الاردن وعاد الى بلدة بني نعيم لمتابعة نتائج الثانوية العامة، وبتاريخ 21/7 توجه حمزة الى الاردن، لمتابعة التأشيرات بنفسه خاصة وان موعد الحج قد حان.

وتابع شقيق المغدور انه وما ان وصل الى الجسر الاردني، حتى كان الشخص الذي قتله بانتظاره، فاستقل السيارة التي كان يقودها باتجاه شقة له في منطقة بيادر واد السير، حيث قتل في الشقة".

وقال:" علمنا من مجريات التحقيق في قضية مقتل شقيقي ، بأن القاتل استدرجه الى شقته في بيادر واد السير، ونشب خلاف بينهما، حيث أقدم على طعن شقيقي بآلة حادة ثلاث مرات في رقبته ، ومن ثم قام بوضعه داخل حقيبة بمساعدة فتاة، وقام بنقل الجثة وهي داخل الحقيبة الى منطقة نائية في منطقة مادبا وقام باحراق شقيقي، واخفاء مكان الحريق".

واضاف نبيل حميدات :" بتاريخ 22/7 ونظراً لعدم تمكننا من الاتصال مع شقيقي تقدمنا بشكوى للشرطة في مركز امن مرج الحمام، وخلال تحريات الامن العام تم القاء القبض على فتاة يشتبه بعلاقتها بجريمة قتل حمزة، وقد اعترفت بمشاركتها في عملية قتله ، وان سبب قتله يعود الى خلافات بين شقيقي وذلك الشخص، وبعد ان قتله وحرقه واخفى مكان جثته ، عاد الى الضفة الغربية، وتم القاء القبض عليه من قبل الامن الاردني بعد ان عاد للاردن، وقد اعترف بفعلته النكراء التي يندى لها الجبين، ونشكر الامن العام الاردني على سرعة استجابته وكشفه عن هذه الجريمة الأليمة".



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط