اتفاق تعاون بين "أبوغزاله العالمية" و"منتدى رجال الأعمال العرب في الصين"

تم نشره الخميس 01st آب / أغسطس 2019 12:40 مساءً
اتفاق تعاون بين "أبوغزاله العالمية" و"منتدى رجال الأعمال العرب في الصين"
من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز:- وقعت "طلال أبوغزاله العالمية" ومنتدى رجال الاعمال العرب في الصين اتفاقية للتعاون في عدة مجالات من بينها الإبداع والذكاء الاصطناعي.

واتفق الجانبان على تشكيل فريق عمل لبحث سبل الاستفادة من إمكانات المنتدى والخدمات المهنية والنشاطات التي تقدمها الشركات الأعضاء في "طلال أبوغزاله العالمية" سواء من خلال مكاتبها في الصين أو مكاتبها المنتشرة في مختلف دول العالم.

وأكد الدكتور أبوغزاله عمق العلاقة التي تربط "طلال أبوغزاله العالمية" وجمهورية الصين الشعبية، والتي كان من نتائجها التعاون في العديد من المجالات، وأبرزها اعتمادنا كجهة وحيدة لاستلام وتسليم التأشيرات بتفويض وإشراف وموافقة الجهات الصينية، والمعهد المعني بتعليم اللغة الصينية في الأردن، بالإضافة إلى الخدمات التي نقدمها من خلال مكاتبنا في الصين.

ورحب أبوغزاله باتفاق التعاون مع المنتدى الذي يحقق رؤيته شخصيا في دعم العلاقات العربية الصينية، والتي يطبقها منذ سنوات.

وكان الرئيس الصيني شي جي بينغ قد كرّم الدكتور أبوغزاله شخصيا لمساهماته المتميزة في تعزيز العلاقات العربية الصينية ولدوره في تمتين العلاقات بين الصين والدول العربية في مجالات الثقافة والتعليم والاقتصاد من خلال مكاتب المجموعة الثلاثة في بكين وشنغهاي وهونغ كونغ.

وأشار السيد نادر شحروري عضو منتدى رجال الأعمال العرب في الصين بأن المنتدى -الذي يعد أكبر تكتل اقتصادي عربي في الصين- إلى أن المنتدى تأسس بهدف تنسيق وتطوير العلاقات بين الصين والدول العربية نحو التكامل والتعاون وفقا لمبادئ الكسب المشترك والمنفعة المتبادلة والعمل على تنمية اقتصاديات الوطن العربي بنقل التقنية والتكنولوجيا الحديثة وتحقيق الاستفادة المثلى من التجربة الصينية.

وتهدف المذكرة إلى تعاون الجانبين في برامج التعليم والتدريب والتأهيل المتعلقة بإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والإبداع والاختراع بالتعاون مع كلية طلال أبوغزاله للابتكار، وخلق قواعد بيانات للشركات والعملاء سواء الصينين او العرب مع تقييم لمستوى هذه الشركات ومستوى خدمتها، وتقديم الخدمات القانونية للشركات التي ترغب بالاستثمار سواء في الصين او في باقي دول العالم.

ووفقا للمذكرة سيتم التعاون من أجل انشاء مكتب تمثيل إقليمي للمنتدى في مقر "طلال أبوغزاله العالمية" لتقديم الخدمات والمشورة، كما سيتم وضع رابط بين موقع المنتدى وموقع المجموعة (الخدمات الصينية)، وتسويق الاستثمار في الصين واستثمار الصينين في الدول المختلفة من خلال اصدار ادلة خاصه بذلك.

وتضمن الاتفاق الترويج لخدمات حماية حقوق الملكية الفكرية وبراءات الاختراع للشركات الصينية من خلال شبكة أعضاء المنتدى، واعتماد نظام حوافز تحويل الاعمال إذا ما قام المنتدى أو أحد أعضائه بتحويل عملاء لخدمات طلال أبوغزاله العالمية، والعكس أيضا إذا ما قامت المجموعة بتحويل اعمال الى المنتدى او الشركات الأعضاء فيه.



مواضيع ساخنة اخرى
منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة
اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية
"الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية "الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية
بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة
بالاسماء  : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد بالاسماء : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد
القبض على قيادي مقرب من البغدادي القبض على قيادي مقرب من البغدادي
الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت