سباق الدرفت الرابع ينطلق غدا على حلبة مادبا

تم نشره الخميس 01st آب / أغسطس 2019 01:00 مساءً
سباق الدرفت الرابع ينطلق غدا على حلبة مادبا
سباق الدرفت الرابع

المدينة نيوز:- تنطلق عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الجمعة، على حلبة مادبا، منافسات سباق الدرفت الرابع، الجولة قبل الاخيرة من بطولة الاردن لسباقات الدرفت.
ويشارك 33 متسابقا من الأردن وفلسطين في السباق الذي يقام بدعم من إطارات سيلفرستون.
ويتكون السباق من جولتين وجولة ثالثة وأخيرة لأفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين الأولى والثانية.
ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) والأعضاء علي البلوشي وليث الشريف وسالم الدسوقي، ومدير السباق موسى حزينة وكبير المراقبين سامر عبيدو وضابط شؤون المتسابقين يمان أبو العدس.
ويتوقع أن تأتي المنافسة قوية بين المتسابقين للتقارب النقطي بينهم على سلم الترتيب العام حيث ستختلط الأوراق بين المتسابقين على ضوء النتائج التي يحققوها في السباق كونه يشكل الجولة قبل الأخيرة من بطولة الأردن لسباقات الدرفت، كما أنهم سيخوضون منافسات السباق على حلبة مادبا، للمرة الأولى ضمن سباقات الدرفت التي تنظمها الأردنية لرياضة السيارات.
وتاليا الترتيب العام لبطولة الأردن لسباقات الدرفت بعد الجولة الثالثة: المركز الأول: رأفت هارون برصيد 70 نقطة، المركز الثاني: محمد الفقهاء برصيد 65 نقطة، المركز الثالث: محمد نوفل برصيد 38 نقطة، المركز الرابع: عبد الله أبو حسين برصيد 36 نقطة، المركز الخامس: أنس الحلو برصيد 33 نقطة، المركز السادس: جبريل تحسين برصيد 28 نقطة، المركز السابع: مجاهد البيتموني برصيد 26 نقطة، المركز الثامن: أحمد الجبالي برصيد 20 نقطة، المركز التاسع: أحمد زارديك (مصر) برصيد 16 نقطة،والمركز العاشر: عمر الكخن برصيد 14 نقطة.
كما ينطلق صباح يوم بعد غد السبت سباق الكارتينغ – الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينع (تحدي روتاكس - ماكس) على حلبة جوردن سبيد سنتر، ويتكون السباق لفئات (السينيور والميني والمايكرو والجونيور – ماكس).
ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا) والعضوين زيد وليد أبو زيد وباسم ترزي، ويدير السباق طارق سختيان .

بترا