رغبة إدارة برشلونة تعارض فالفيردي

تم نشره الخميس 01st آب / أغسطس 2019 04:52 مساءً
رغبة إدارة برشلونة تعارض فالفيردي
إرنستو فالفيردي

المدينة نيوز :- تسابق إدارة نادي برشلونة الزمن، من أجل تلبية احتياجات الفريق، لاسيما وأن "البلوجرانا" سينزل بكل ثقله في هذا الموسم، لحسم مسابقة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائنه في السنوات الأخيرة، إلا أن النادي في المقابل يتجه لبيع بعض لاعبيه.
وفي هذا الصدد، أشار موقع صحيفة "سبورت" أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، لا ينوي بالمرة التخلي عن متوسط ميدان الفريق أرتورو فيدال في فترة الانتقالات الصيفية، إذ يرى المدرب الإسباني أن فيدال لاعب مهم في تشكيلة الفريق، وهو ما يتعارض مع رغبة إدارة برشلونة في التخلص من اللاعب.
وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن إدارة النادي الكتالوني تعتزم الاستغناء عن أرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش في "الميركاتو" الصيفي، لأن هناك عدة لاعبين في مركز وسط الميدان.

ولا يريد فيدال الرحيل عن كتيبة برشلونة في هذا الصيف، حيث يأمل الدولي التشيلي بالبقاء موسمًا واحدًا على الأقل مع النادي الكتالوني، وذلك رغم رغبة فريق إنتر ميلان الإيطالي وبعض الأندية الصينية في الحصول على خدماته .
الجدير ذكره أن فيدال (32 عاماً)، يرتبط بعقد مع برشلونة يمتح حتى صيف 2021، وتبلغ القيمة المالية للدولي التشيلي حالياً تقريباً 15 مليون يورو، حسب ما أورد موقع "ترانسفر ماركت"، المتخصص في شؤون كرة القدم.

المصدر : كووورة