حكم اردني يحصل على جائزة افضل حكم في بطولة اسيا للتايكواندو

تم نشره الجمعة 02nd آب / أغسطس 2019 12:12 صباحاً
حكم اردني يحصل على جائزة افضل حكم في بطولة اسيا للتايكواندو

المدينة نيوز :-  حصل المدرب والحكم الدولي في التايكواندو الكابتن سلمان نجم على جائزة افضل حكم في بطولة اسيا للتايكواندو التي استضافتها المملكة مؤخرا .
واكد نجم ان هذه الجائزة تعتبر اضافة الى الانجازات الاردنية الكبيرة في مجال رياضة التايكواندو وهي ليست بالغريبة على حكامنا الاردنيين الذين يتميزون بالخبرة الطويلة وذلك بشهادة الاتحاد الدولي للتايكواندو.
واعرب الكابتن نجم عن سعادته وفخره بالحصول على الجائزة التي تعني له الكثير على المستوى المعنوي في بطولة يوجد بها اكثر من 40 حكما دوليا من جنسيات مختلفة لهم الباع الطويل في التحكيم في رياضة التايكواندو ، مما يؤكد المستوى العالي الذي وصلت اليه هذه الرياضة في الاردن .
واشاد نجم بمستوى التنظيم في بطولة اسيا للتايكواندو والتي عقدت في عمان في الفترة من 18 – 24 تموز الماضي منوها بجهود سمو الامير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الاردني للتايكواندو كذلك جهود مركز الاعداد الاولمبي وبخاصة جهود سمو الاميرة زينة راشد في استضافة البطولة.
واكد نجم ان نجاح البطولة وحسن التنظيم الذي لاقى استحسان المشاركين والضيوف الدوليين اوصلنا الى استضافة بطولة كأس الرئيس الدولية في المملكة والتي تعتبر من اهم وارفع واقوى البطولات على مستوى العالم .
--(بترا)