ريال مدريد يتفق مع دي بيك.. ومدرب أياكس يقاوم

تم نشره الجمعة 02nd آب / أغسطس 2019 08:25 مساءً
ريال مدريد يتفق مع دي بيك.. ومدرب أياكس يقاوم
تين هاج ودي بيك

المدينة نيوز :- أقر مدرب أياكس أمستردام، إريك تين هاج، اليوم الجمعة، بأن رحيل محتمل للاعبه دوني فان دي بيك "سيكون خسارة" للنادي، مشيرا إلى أنه سيجري القيام بـ"كل ما يلزم من أجل الإبقاء عليه".

ومع ذلك، أقر مدرب أياكس بأنه لا يعقد الكثير من الآمال، على إمكانية إقناع لاعب الوسط بالبقاء، في حال وصول عرض من ريال مدريد.

وخلال مؤتمر صحفي، قبل خوض أول مباراة بالموسم الجديد من الدوري الهولندي، قال تين هاج "لا نريد أن نخسره، وسنفعل كل ما بوسعنا من أجل الإبقاء عليه في أياكس.. لكن حينما تظهر أندية بهذا الحجم في المشهد، تصبح الأمور أكثر صعوبة".

وأردف المدرب الهولندي "دوني كان مهما جدا بالنسبة لنا في الموسم الماضي، وبدأ هذا الموسم الجديد بحماس وطاقة.. رحيله سيكون خسارة لنا، لكننا نعلم أنه وارد".

وفي حال رحيل دي بيك عن نادي العاصمة الهولندية، سيكون اللاعب الثالث الذي يغادر أياكس هذا الصيف، بعد فرينكي دي يونج وماتياس دي ليخت، اللذين انتقلا لبرشلونة ويوفنتوس، على الترتيب.

"اتفاق"

وفي ذات السياق، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن توصل ريال مدريد لاتفاق مع دي بيك، لكنه حتى الآن لم يقدم عرضًا رسميًا لإدارة أياكس.

وأضافت الصحيفة: "هذه هي الخطوة التالية، وقد تتراوح قيمة الصفقة بين 60 و70 مليون يورو لإغراء النادي الهولندي، الذي يحاول الاحتفاظ باللاعب" وفق كورة .

وأكدت أن هذه الصفقة لا تعني نسيان التعاقد مع بوجبا، هذا الصيف، لكن المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، يدرك تماما أنه إذا نجح في ضم الفرنسي والهولندي، قد يبدأ التفكير في التخلي عن لاعبين كانوا غير معروضين للبيع.



مواضيع ساخنة اخرى
منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة
اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية
"الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية "الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية
بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة
بالاسماء  : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد بالاسماء : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد
القبض على قيادي مقرب من البغدادي القبض على قيادي مقرب من البغدادي
الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت