أسامة قاسم: الأردن الأقرب للفوز من البحرين

تم نشره السبت 03rd آب / أغسطس 2019 11:32 صباحاً
أسامة قاسم: الأردن الأقرب للفوز من البحرين
أسامة قاسم

المدينة نيوز:- أكد أسامة قاسم، المدير الفني للرمثا، أن منتخب الأردن قادر على تحقيق الفوز على نظيره البحريني في المواجهة المرتقبة التي تجمعهما بعد غد الأحد ، في افتتاح مشوارهما ببطولة غرب آسيا المقامة في العراق.

وأضاف قاسم في تصريحات خاصة  "لنتحدث بمنطق، غالبية المنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا تشارك بلاعبي الرديف، والظروف تبدو متشابهة بين الأردن والبحرين".

وأوضح: "أعتقد أن الفوز سيكون أقرب للأردن، حيث أن الأفضلية تميل له نسبياً، وبخاصة أن قائمة البحرين شهدت مفاجآت عديدة".

وأكمل: "سعيد بأن منتخب الأردن أصبح يضم في صفوفه عناصر شابة، وأتمنى شخصياً أن تكون هذه الاختيارات وفق إستراتيجية مدروسة، وليس بحكم ظروف فرضت على المدرب ذلك".

وقال:" مجموعة اللاعبين التي ستمثل الأردن في بطولة غرب آسيا يجب أن تواصل مسيرتها لتشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا".

وأردف: "سأقتنع فعلاً أن مدرب الأردن البلجيكي فيتال بوركلمانز، يعمل ضمن إستراتيجية واضحة، في حال واصل اعتماده على ذات اللاعبين الحاليين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا، وشخصياً أستبعد ذلك وأتوقع أن تشكيلة النشامى ستشهد تغييرات عديدة بعد غرب آسيا".

وعن رأيه في البطولة بشكل عام، أجاب: "قناعتي أن بطولة غرب آسيا غير مجدية لسبب بسيط يتمثل في أن كافة المنتخبات تشارك بلاعبي الصف الثاني، وستظهر في التصفيات المونديالية والآسيوية، بتشكيلة مختلفة تماماً عما هي عليه الآن".

وختم قاسم: "في النهاية نتمنى للمنتخب الأردني التوفيق في مشواره ببطولة غرب آسيا، وهو يمتلك عناصر بارزة وموهوبة قادرة على فك عقدة اللقب".

 

 

كووورة