بعد تعرضّه لهجوم لاذع .. هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها

تم نشره الأحد 04 آب / أغسطس 2019 09:07 صباحاً
بعد تعرضّه لهجوم لاذع  .. هكذا دافعت هيفا وهبي عن مدير أعمالها
هيفا وهبي و مدير أعمالها
المدينة نيوز:- تعرّض محمد وزيري، مدير أعمال الفنانة هيفا وهبي لهجوم كبير من جانب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وذلك بعد إبدائه رأيه بفرقة مشروع ليلى الذي كان من المقرّر أن يُحيي حفلًا غنائيًا في لبنان إلا أنه تم إلغاؤه.

وأثار وزيري الجدل عندما هاجم مشروع ليلى وقال إنهم ملعونون في كل الأديان وطالب الجمهور بأن يناقشوه بطريقة حضارية وليس بطريقة الملحدين لأنه شخص مسلم، ثم استشهد بآية قرآنية تدل على حديثه.

ومن هنا هاجمه "فانز" هيفا وطالبوها بأن تمنعه من كتابة مثل هذه التفاهات لأنها نجمتهم المفضّلة ولابد أن يكون المحسوبون عليها أشخاصًا محترمين وكلاس، كما طالبوها بأن يتعلّم أصول الآداب والاحترام.

فيما طالبه آخرون بأن يُغيّر وجهة نظره واصفين إياها "بالغبية"، موضحين أنه عندما يخطىء بحق فرقة مشروع ليلى فبالتالي هو يخطىء في حق هيفا وهبي.

واتّجه فريق ثالث للحديث عن إساءته لهيفا بأفكاره لأن النجمة كبيرة بفنها ونجوميتها وعليه أن يتعلّم منها الإنسانية والاحترام، مؤكدين أنه لولاها لكان لهم موقف آخر معه، وطالبوه بأن يُركّز في إدارة أعمال هيفا وعدم التدخل بمثل هكذا أمور.

ودافع محمد وزيري عن فكره ضد فرقة مشروع ليلى موضحًا أن المجاهرة بالمعاصي لابد من الحذر منها لأن الطبيعي في خلق الله أن يكون الرجل مُحبًا لحواء، ثم وجّه هجومًا عنيفًا لجمهوره.

ما دفع بهيفا الى التدخل لتحسم الجدل الدائر فقالت في عدة ردود لها: "وزيري، أنا آسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي، وآسفة لو حدا من الفانز انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله، بليز اللي بيحبني يركز معي واللي مش حابه يركز معي".

وأكّدت هيفا، أن محمد وزيري يملك موهبة جيدة في إدارة أعمالها ويُركّز في كل التفاصيل الخاصة بها من دون تقصير، فقالت: "هو مش مسؤول إذا مهرجانات بلدي وبلدان أخرى بدن يرضوا أشخاص على حسابي وحتى لما فكر يسأل أنا ما وافقت لإنه بعرف إن جمهوري بيحبني حتى لو مش كل يوم أنا عندهم".

وأضافت: "وزيري مش مسؤول عن المهرجان اللي (ما بحييه) هو مسؤول عن اللي (بحييه) وأنا معه ما شفت غير نجاحات إن كان ألبومات أو مسلسلات أو أو..".

واستشهدت هيفاء  بفيلمها الجديد الذي تُحضّر له ومجهود وزيري فيه فقالت: "وقريبًا فيلمي الجديد اللي تقريبًا محمد ما بينام عشان المشروع يتم متل ما هو بيحلملي، لأ لا هو مقصر ولا هو بيمنعني عن جمهوري ولا خافيني عنكم وأنا مش إنسان سهل أنا بقول للشغل لأ 100 مرة ويقبل مرة مش ضروري أقبل كلشي بينعرض علي أنا هيك راسي يابس وهيك طريقتي".
 
وأكّدت لمتابعيها أن محمد وزيري حُر في آرائه وهو يكتب عبر حسابه قائلةً: "اللي عنده مشكلة مع أفكار وزيري الشخصية ما يتابعه، هيدا حسابه الشخصي وهو حر كيف بيعبر عن أفكاره، الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية".

واستطردت: "أما بالنسبة إذا فعلًا بيهمكم دوره معي كفنانة فلأ هو عامل اللي عليه وزيادة أما بالنسبة للحفلات فهيدا شي بيرجعلي أنا اختار وكلنا متعرف إنه في كتير بواب مهرجانات مطلوب منها من بعض المعنيين إنها تتسكر بوجهي من دون ذكر أسامي البلدان احترامًا لجمهوري العربي وأيضًا اللبناني".

وأعلنت هيفاء أنه أنتج لها ألبومها "حوا" وأنه أصرّ على مشاركتها في آخر مسلسلين فقالت: "أما بالنسبة للنجاح والفشل فكلمة حق تقال هو اللي أنتج ألبوم حوا بكل تفاصيله".
 
واختتمت ردودها قائلةً: "وهو صاحب فكرة الفيديوهات اللي مع كل أغنية، الفكرة اللي اتقلدت من كذا فنان وهو اللي أصر إني صور مسلسل الحرباية ومن بعده لعنة كارما مش بس هيك عمل كل تفصيلة بالأعمال وسهر وفاق بكير ياما!".
المصدر: فوشيا


مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات