أمانة عمان : توجه لزيادة مكافأة عاملين من 1700 الى 2000 دينار

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 08:46 صباحاً
أمانة عمان : توجه لزيادة مكافأة عاملين من 1700 الى 2000 دينار
مبالغ اردنية - ارشيفية

المدينة نيوز:- يناقش مجلس امانة عمان في جلسة تعقد غدا تنسيبات لجنة ادارة حساب عوائد النقل العام بالموافقة على تحويل مبلغ ثلاثة ملايين دينار من حساب عوائد النقل العام المقر ضمن موازنة الامانة للعام الحالي، الى حساب صندوق امانة عمان الكبرى وذلك لتغطية مصاريف تطوير النقل العام التي تم دفعها من حساب صندوق الامانة ، وفقا لـ "الرأي" .

ويبحث المجلس صرف مكافأة بقيمة ألفي دينار شهريا للعاملين بدائرة عمليات النقل العام حسب اسس تحدد من قبل مدير الدائرة، وتعتمد من لجنة ادارة حساب عوائد النقل العام والغاء المكافأة التي تصرف للدائرة حاليا البالغ قيمتها (1700 (دينار شهريا.

ويناقش المجلس تنسيبات لجنة الاستثمار بالموافقة على تجديد عقد استئجار قطع اراضٍ من حوض وادي السلط العائد ملكيتها الى شركة صخر الماسي للتطوير العقاري لاستخدامها مواقف سيارات لمبنى منطقة العبدلي الجديد بأجرة سنوية مقدارها مئة وخمسة وعشرون الف دينار شامل لجميع الضرائب والرسوم على ان تكون مدة العقد سنة عقدية واحدة اعتبارا من بداية نيسان الماضي وبنفس شروط العقد السابق.
ويناقش المجلس التنسيب بالموافقة على تخصيص كامل قطعة ارض الامانة من حوض النهارية من قرية القويسمة التي تبلغ مساحتها بعد اقتطاع الشوارع (3686 (مترا مربعا لدائرة الشؤون الفلسطينية لغايات انشاء حديقة عامة ومبنى متعدد الاغراض تخدم سكان مخيم الوحدات والمناطق المحيطة به تنفيذا لمشاريع المبادرات الملكية ولمدة عشرين عاما ببدل مالي مقداره (100 (دينار سنويا.
ونسبت اللجنة بالموافقة على التنازل عن قطعة ارض من حوض ام تينة من قرية صويلح اراضي شمال عمان البالغ مساحتها (4505 (أمتار مربعة المخصصة للأمن العام بموجب موافقة رئيس الوزراء، المقام عليها مركز امن صويلح حاليا المفرزة من القطعة الاصل من نفس الحوض الى خزينة المملكة لصالح مديرية الامن العام مقابل تسجيل قطعة ارض من حوض الجبيهة البالغ مساحتها (2115 (مترا مربعا العائد ملكيتها لخزينة المملكة المقام عليها مركز امن صويلح سابقا باسم مجلس امانة عمان وذلك لحاجة الامانة للقطعة لغايات تنفيذ تقاطع صويلح/ الباص السريع.

والتنسيب بالموافقة على منح تصريح لجمعية الشهد لرعاية الايتام لاستغلال «فضلة» ارض من حوض العرافية من قرية النويجيس ضمن منطقة طارق ووفقا للمخطط الكروكي المعد من قبل امانة عمان والمجاورة للمبنى المستأجر من قبل الجمعية لمدة سنة واحدة ببدل مالي مقداره (100 (دينار سنويا لغايات وضع العاب خارجية للايتام شريطة عدم قيام الجمعية باستغلال الفضلة لغايات الاستثمار والتقيد للغاية الممنوحة لهم بموجب هذا القرار ووفقا للشروط المعتمدة من قبل الامانة بهذا الخصوص.
ويناقش المجلس في نفس الجلسة عدة بنود على جدول اعماله ابرزها انجازات دوائر ومناطق الامانة والاجراءات المتخذة من قبل اللجان المحلية في المناطق واللجان الاخرى المنبثقة عن مجلس امانة عمان وانجازاتها خلال النصف الاول من العام الجاري اضافة الى بحث الاتفاقية المنوي ابرامها بين مجلس امانة عمان وشركة سنابل للصناعات التحويلية.



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن