3 زيوت عطرية مفيدة لك قبل النوم!

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 08:53 صباحاً
3 زيوت عطرية مفيدة لك قبل النوم!
تعبيرية: زيوت الاسترخاء المسائية

المدينة نيوز:- أنت كأم بحاجة الى الراحة الليلية بعد يوم طويل من العناء والجهد، ومن المفيد أن تتعلمي كيفية الحصول على راحة جسدية ناجحة من أجل صحتك بشكل عام. هذه الراحة يمكنك أن تحصلي عليها في المنزل بطرق عادية وسهلة جداً أي من خلال دهن زيوت طبيعية قبل النوم، تدهنيها على جسمك في المنزل بطريقة سريعة، وهذه المعلومات ستتعرفين اليها في ما يلي من موقع يومياتي...

 *زيت اللافندر

زيت اللافندر ضروري ومفيد من أجل صحة جسمك ومن أجل الشعور بالراحة بطريقة سريعة. زيت اللافندر في هذه الحالة هو الحل الأنسب لك، فهذا الزيت يشتهر برائحته الجميلة ويفيد في إراحة الأعصاب وتليين العضل. إبدأي أولاً بحمام ساخن قبل النوم لفتح المسام، وبعد ذلك إدهني جسمك بزيت اللافندر وبحركات دائرية إدهني الرجلين واليدين، والرقبة والوجه وصولاً الى الأصابع. بعد هذا التدليك اليدوي السهل والسريع، تستطيعين أن تشعري بالراحة ويمكنك أن تتخلصي من إرهاق النهار كله.

*زيت اللوز

زيت اللوز من أفضل الزيوت أيضاً لجعل جسمك ليّناً من دون الشعور بأوجاع النهار وتعبه. تستطيعين أن تدهني هذا الزيت من وجهك وصولاً الى قدميك. زيت اللوز أيضاً تستطيعين أن تستخدميه بعد الحمام الساخن ليلاً ولا تنسي أن تدلكي به بشرتك لتستيقظي بشكل نضر في الصباح من دون أي علامات بادية للإرهاق عليها.

*زيت البابونج

يريح البابونج عادة الأعصاب، والمفعول نفسه يضمنه لك زيت البابونج. إن كنت أماً تشعر بالإرهاق والتعب بعد يوم شاق، ما عليك سوى أخذ حمام ساخن ودهن زيت البابونج على جسمك. سيريحك زيت البابونج ويجعلك تحظين بليلة هانئة من دون الاضطرار الى النوم مرهقة الأعصاب أو الجسم.

 

يومياتي