إعتمدي هذه الطرق لإخفاء التجاعيد بالمكياج

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 10:00 صباحاً
إعتمدي هذه الطرق لإخفاء التجاعيد بالمكياج
تعبيرية: إخفاء التجاعيد بالمكياج

المدينة نيوز:- تطورت اليوم الطرق التي يمكنك من خلالها أن تخفي تجاعيد الوجه، وبالطبع نتحدث هنا عن حيل المكياج السهلة التي يمكنك أن تعتمديها، وفي ما يلي سنعرفك الى أبرز الخطوات من بينها لكل قسم من الوجه وأنت اختاري ما يلائمك بالطبع...

كيفية إخفاء تجاعيد الجبين

مع التجاعيد المزعجة على الجبين يمكن اليوم أن تعملي على إخفائها بالمكياج وذلك من خلال وضع كريم الأساس على إسفنجة المكياج وتطبيقه على الجبين باستخدام تقينة التربيت التي تعتبر أفضل من المسح في إخفاء علامات السن. إملأي بالاسفنجة الفراغات بين الخطوط لتحقيق لتوازن في بشرتك.

كيفية إخفاء تجاعيد العين

في هذه المرحلة قومي بوضع كريم خافي العيوب حول العينين ومن ثم مدّيه بالفرشات المخصصة له ليتغلغل في الخطوط الظاهرة حول عينينك. إبدأي أولاً بتمرير الفرشاة من الداخل الى الخارج حول العين من الأسفل، وبعد الانتهاء قومي بالفعل المعاكس أي من الخارج الى الداخل لتغطية كاملة.

كيفية إخفاء تجاعيد الفم

من الطبيعي مع التقدم بالسن أن تلحظي ظهور خطوط الشيخوخة حول الفم لذلك يمكنك أن تعمدي الى تغطيتها عبر طريقتين، الأولى هي بمسح الفازلين عليها وبعدها تقومين بوضع القليل من كريم الأساس على اسفنجة وتمريرها على التجاعيد لإخفائها. لا تنسي ان تطبّقي أحمر شفاه لافت يبرز جمال فمك.