أروقا توقع اتفاقية مع شركة "ابداع بلا حدود للتدريب والاستشارات"

تم نشره الإثنين 05 آب / أغسطس 2019 02:37 مساءً
أروقا توقع اتفاقية مع شركة "ابداع بلا حدود للتدريب والاستشارات"
توقيع اتفاقية لضمان جودة التعليم

المدينة نيوز:- وقعت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم "أروقا" اتفاقية مع شركة "ابداع بلا حدود للتدريب والاستشارات"، بهدف التعاون في نشر ثقافة الجودة وبناء القدرات في المؤسسات التعليمية.

وأعرب سعادة الدكتور طلال أبوغزاله رئيس "أروقا" عن سعادته بالتعاون مع شركة "إبداع بلا حدود للتدريب والاستشارات"، مشيرا إلى أن المنظمة أطلقت معايير الاعتماد للمؤسسات التعليمية بما يتماشى مع المعايير العالمية.

وبين أبوغزاله أن المنظمة كرست جميع مواردها وخبراتها لنشر ثقافة الجودة والاعتماد للارتقاء بالتعليم إلى مستوى متميز في الدول العربية، مضيفا أن المنظمة تعمل باستمرار على تحديث معاييرها، حيث تم مؤخرا إدخال معايير التميز والإبداع والتعليم الرقمي وتدريب الطلبة على البحث العلمي بما يمكن الطلبة من امتلاك مهارات التفكير العليا.

من جانبه وجه الدكتور نبيل الزغول رئيس شركة "ابداع بلا حدود للتدريب والاستشارات" الشكر الجزيل لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، لافتاً إلى أن الشركة تسعى من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى نشر ثقافة الجودة والتدريب بالتعاون مع مؤسسة من أكبر وأعرق المؤسسات في العالم وهي "طلال أبوغزاله العالمية".

وثمن الدكتور الزغول دور المنظمة الريادي في تطوير وتحسين المستوى التعليمي في المؤسسات التعليمة في الوطن العربي.

يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (AROQA) جمعية دولية غير ربحية تأسست عام 2007 بهدف النهوض بمستوى جودة التعليم العالي بشكل عام مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص.

وشركة إبداع بلا حدود للتدريب والاستشارات هي شركة أردنية رائدة في مجال تقديم حلول تدريبية عالية الجودة من خلال أحدث التقنيات والوسائل والأساليب، كما تقدم خدمات الاستشارات وحلول الأعمال، ولديها العديد من الارتباطات الدولية حول العالم.