بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية

تم نشره الثلاثاء 06 آب / أغسطس 2019 02:55 مساءً
بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العمانية
وفد من جامعة الشرق الأوسط

المدينة نيوز:- زار وفد من جامعة الشرق الأوسط الملحقية الثقافية لسلطنة عُمان الشقیقة، حيث كان في استقبال الوفد الملحق الثقافي العماني الأستاذ أسماعيل البلوشي، وذلك بھدف توطيد سُبل التعاون المشترك بین الجانبین.

واستعرض مساعد رئیس الجامعة الدكتور سلیم شریف، الذي ترأس الوفد، خلال اللقاء الذي حضره ايضا عمید البرامج الدولیة الدكتور ھشام أبو صایمة، أھداف الجامعة وفلسفتھا وبرامجھا التعلیمیة والدرجات العلمیة التي تمنحھا الجامعة.
من جانبه، تطرق عمید البرامج الدولیة الدكتور ابو صايمة، الى أھم البرامج التي تطرحھا جامعة بیدفوردشیر البریطانیة المستضافة في درجات البكالوریوس والماجستیر والدكتوراه، اضافة لبرنامج الصیدلة المشترك بین كلیة الصیدلة في جامعة الشرق الأوسط، ونظيرتها في جامعة ستراثكلايد البريطانية.
وأشاد الملحق العماني، بعمق ومتانة العلاقات الطیبة والأخویة بین الأردن وسلطنة عُمان،لافتاً الى دور الجامعة وجھودھا الرائدة التي تقدمها لتسھیل أمور الطلبة العُمانیین.
یأتي ھذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التي تقوم بھا جامعة الشرق الاوسط للملحقین الثقافیین العرب في الاردن لتعزیز التعاون الأكادیمي والثقافي بما یخدم الطلبة العرب ویرتقي بمسیرتھم التعلیمیة.