صور واسماء : تعرف على أماكن بيع الاضاحي

تم نشره الثلاثاء 06 آب / أغسطس 2019 05:35 مساءً
صور واسماء : تعرف على أماكن بيع الاضاحي

المدينة نيوز :- تباشر أمانة عمان صباح غدٍ الأربعاء تسليم الحظائر المخصصة للأضاحي للمتقدمين بطلبات للحصول عليها والبالغ عددهم 378 مستفيدا ؛ وفق المدير التنفيذي للرقابة الصحية/مدير مشروع الأضاحي في الأمانة الدكتور يسار الخيطان .

واشار الخيطان الى أن الأمانة قامت بتجهيز هذه المواقع بالإنارة والصواوين والوحدات الصحية اللازمة واللوحات الإرشادية والحاويات والتجهيزات الفنية لعملية الذبح .

واضاف أن عملية إجراء القرعة ستتم إلكترونيا ، وستصل لكل صاحب طلب أختير من خلال الموقع ، رسالة نصية ( SMS ) تتضمن رقم الحظيرة وموقها .

وكانت الأمانة أنهت إستقبالها طلبات بيع وذبح الأضاحي إلكترونياً من خلال موقعها الإلكتروني WWW.AMMAN.JO نهاية دوام أمس الاثنين .

وأشار الخيطان أن كوادر الأطباء البيطريين سيكونوا متواجدين بمكان الحظائر في صباح يوم الخميس المقبل لفحص ومعاينة الاضاحي المتواجدة في الموقع المخصص لذلك .

وكانت الأمانة قد حددت المواقع التي ستكون مخصصة لعملية عرض وذبح الاضاحي وستغطي مختلف مناطق العاصمة وهي: منطقة بسمان في موقع عين غزال بالقرب من مشتل الأمانة نهاية شارع البطحاء.

ومنطقة شفا بدران في شارع ضيف الله الحمود مقابل مركز أمن شفا بدران والمقبرة القديمة.

ومناطق زهران وبدر والمقابلين في المساحة الواقعه على شارع الأمير حسين .

ومنطقة خريبة السوق على شارع الستين مقابل المتصرفية، وفي منطقة وادي السير في حي الظهير على شارع نالتشك، وفي منطقة القويسمة على شارع الجسور العشرة ( شارع الشعائر) ، وفي منطقة النصر على شارع الحزام الدائري قرب جسر الصالحية .

وفي منطقة طارق على شارع النهضة بجانب مدارس عبداللطيف عابدين، وفي منطقة مرج الحمام في الساحة الواقعه ضمن القرية الملكية من الجهة الغربية.

وفي منطقة ماركا على شارع الملك عبدالله الاول ــــ مقابل مستودعات الجيش ، وفي منطقة صويلح على شارع رفاعة الانصاري ــــ خلف مواقف سيارات قسم حماية البيئة، وفي منطقة أحد بموقع المسلخ _الماضونة سوق الحلال .

صور : 



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "