اعتداء جماعي على قاصر في مصر ... هكذا اوقع فيها شاب احبته

تم نشره الثلاثاء 06 آب / أغسطس 2019 05:59 مساءً
اعتداء جماعي على قاصر في مصر ... هكذا اوقع فيها شاب احبته
تعبيرية

المدينة نيوز :- في الوقت الذي لم تهدأ فيه بعد الضجة المثارة حول "فتاة العياط"، تعرضت طالبة بالصف الثالث الإعدادي في منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية (شمال القاهرة) لاغتصاب جماعي على يد شاب أوقع بها في مصيدة شقيقه وصديقه.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فقد ارتبط الطفلة البالغ من العمر 15 عامًا بعلاقة عاطفية مع شاب، وكانت تتردد عليه في شقته بعض الأوقات، وقد استدرجها بدعوى الاتفاق علي تفاصيل الزواج، لتفاجأ به وشقيقه وصديقه في مواجهتها، وقاموا بالاعتداء عليها جنسيًا وفضوا غشاء البكارة.

وبعدها تمكنت الفتاة من الهرب منهم وأبلغت الشرطة بالواقعة.

وقالت الأم في محضر الشرطة، إن ابنتها تدعى وا "ه م أ" 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، تعرضت للخطف والاغتصاب لمدة ساعتين داخل شقة سكنية بالمنطقة، واتهمت شابًا وشقيقه وصديقه بارتكاب واقعة الخطف والاغتصاب.

وجاءت التحريات لثبت كذب رواية الأم، وأن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بشاب، وكانت تتردد عليه في إحدى الشقق السكنية التي يقيم فيها.

ويوم الواقعة اتفق مع شقيقته وصديقهما على استدراج الفتاة لكي يقوم الثلاثة بمعاشرتها جنسيًا، وبالفعل حضرت الفتاة وفوجئت بباقي المتهمين، وحاولت الهرب، إلا انهم قاموا بشل حركتها واغتصبوها وفض غشاء بكارتها.

وبعد قرابة ساعتين تمكنت من الهرب وذهبت إلى والدتها التي حضرت وقدمت البلاغ، وتمكنت قوة من المباحث من ضبط صديق الفتاة وشقيقه، ولا تزال القوات تواصل البحث عن المتهم الهارب وفق الشبكة العربية .

واعترف صديق الفتاة بارتكاب الواقعة وأنه اتفق مع شقيقه وصديقه على اغتصابها ومعاشرتها معاشرة الأزواج لكي يرفض الزواج بها بعد اغتصابها.

وقررت النيابة عرض الفتاة على الطبيب الشرعي، لتوقيع الكشف عليها، وأصدرت قرارًا بحبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة مواقعة قاصر بالقوة "اغتصاب".



مواضيع ساخنة اخرى
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط
كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟ كيف كشف «خطأ مذيعة» أردنية «ولاءات» نخبوية عميقة لزعماء في الجوار بينهم بشار واردوغان؟
معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان معروف البخيت ينعى فلذة كبده سليمان
إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً إربد : طالبة جامعية تنتحر شنقاً
مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة مادبا : دهس شاب وطعنه وحالته سيئة
بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد بعد ازالة بسطات مخالفة ... شابان يهددان بالانتحار في اربد
مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش " مصدر : الفيصلي يرغب بشراء اللاعب " أونش "