خلف الكواليس.. حرب وقطيعة تامة يرسمان ملامح علاقة نيمار بتوخيل

تم نشره الثلاثاء 06 آب / أغسطس 2019 09:20 مساءً
خلف الكواليس.. حرب وقطيعة تامة يرسمان ملامح علاقة نيمار بتوخيل
نيمار وتوخيل

المدينة نيوز :- بعدما توترت علاقته مع إدارة باريس سان جيرمان وأكثر من لاعب في صفوف الفريق، تتسع الهوة بين نيمار دا سيلفا وأطراف أخرى في الفريق الباريسي.

ويبدو الآن أن حبال الود بين نيمار وتوماس توخيل قد انقطعت بدورها، فقد فتح نيمار دا سيلفا جبهة صراع مع أكثر من طرف في باريس سان جيرمان، بعدما أعلن صراحة عن رغبته الواضحة في العودة إلى برشلونة.

كما توترت العلاقة بشكل واضح بين اللاعب البرازيلي الموهوب وإدارة الفريق الفرنسي، التي ترغب بدورها في رحيل اللاعب عن الفريق في أقرب وقت ممكن.

وأورد موقع "شبورت بيلد" الألماني أن هناك قطيعة تامة بين نيمار دا سيلفا وتوماس توخيل، وأضاف الموقع أن المدرب الألماني لا يتكلم بالمرة مع النجم البرازيلي.

وتابع المصدر أن آخر مرة تحدث فيها توماس توخيل عن نيمار كانت قبل أسابيع، عندما قال المدرب الألماني آنذاك إنه يرغب ببقاء النجم البرازيلي ضمن صفوف الفريق.


وأردف المصدر أن الوضع قد تغير الآن بالكامل بين الطرفين.

وتحدث المصدر، تبعا لمعلومات مُستقاة من وسائل إعلام إسبانية، عن "حرب" خلف الكواليس بين نيمار وإدارة باريس سان جيرمان، حيث يبدو الطلاق بين الطرفين أمرا شبه محسوم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وفق كورة .

وفي نفس السياق، أورد موقع صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن نيمار ومحيطه ما يزال واثقا من إمكانية الرحيل عن باريس سان جيرمان، واللعب مرة ثانية في صفوف برشلونة.

وأضاف أن الفريق الكتالوني ما يزال يمتلك مُتسعا من الوقت لحسم الصفقة المنتظرة، لاسيما أن سوق الانتقالات في الدوري الإسباني سيبقى مفتوحا حتى الثاني من سبتمبر/ أيلول، المقبل.



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن