اعتدى عليها .. وقتلها بعد رفضه الاعتراف بابنه منها

تم نشره الأربعاء 07 آب / أغسطس 2019 07:29 مساءً
اعتدى عليها .. وقتلها بعد رفضه الاعتراف بابنه منها
تعبيرية

المدينة نيوز :- خففت محكمة الجنايات بمدينة "الجديدة" المغربية، الحكم الصادر بحق متهم بقتل عشيقته إلى 10 سنوات سجنًا، بدلاً من 15 سنة، بعد إدانته بالضرب والجرح بواسطة سلاح المفضيين إلى موت دون نية إحداثه.

وتعود تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة "الصباح" المحلية إلى علاقة غير شرعية كانت تربط المتهم بالضحية منذ مدة، نتجت عنها ولادة طفل لا يتجاوز عمره ستة أشهر، قامت على إثرها برفع دعوى أمام قضاء الأسرة وقضت لصالحها، بإلزام المتهم الاعتراف بالابن وتسجيله باسمه.

وظلت الضحية تلح عليه بضرورة الوفاء بوعده، فطلب منها زيارته بكوخ يقع بـ "دوار أولاد لمحرك" بقرية "سيدي علي بن حمدوش"، بدائرة "أزمور"، للاتفاق معها حول طريقة حل المشكل بينهما، وقضاء الليلة في حضنه من جهة ثانية.

وتوجهت الضحية رفقة ابنها في الموعد المحدد، وبعد تناولهما العشاء وممارسة الجنس، اشتد النقاش الحاد بينهما حول موضوع نسب الطفل وطريقة إيجاد حل لإنهاء المشكلة، بعدها تطور الأمر إلى سب وشتم واشتباك فقد إثره الجاني أعصابه، بعد أن اشتد غضبه واعتدى عليها باستعمال عصا كانت بحوزته.

خفت حدة الخلاف بين الطرفين، ونام المتهم بجانب عشيقته، وفي الصباح، تفقد أحوالها ففوجئ أنها فاقدة للوعي، فاستعان بأمه التي حملت الطفل، في حين تولى حمل الضحية على ظهره نحو بيت عائلته.

وتكفلت والدته وأخته بالسهر عليها بوضعها بغرفة وتتبع حالتها الصحية، في حين التحق المتهم بعمله، قبل أن يتلقى اتصالاً منهما، يلحان فيه بالعودة على وجه السرعة إلى المنزل، لأنها قد فارقت الحياة وفق الشبكة .

وبعد تأكده من وفاتها، توجه إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بأزمور، وأبدى رغبته في استدعاء سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى. 

وانتقلت دورية من الشرطة إلى بيت العائلة، وعاينت الضحية جثة هامدة، فيما استمعت عناصر الدرك لوالدته وأخته، واعترف بالمنسوب إليه، وأحيل إلى المحاكمة.



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن