سامسونج تعلن عن Note 10 و Note 10 Plus

تم نشره الخميس 08 آب / أغسطس 2019 10:38 صباحاً
سامسونج تعلن عن Note 10 و Note 10 Plus
جالاكسي نوت 10

المدينة نيوز:- أعلنت شركة سامسونج في حدث بوسط مدينة بروكلين في مركز باركليز عن نسختين من هاتفها الذكي الرائد Galaxy Note 10 ، الأولى الهاتف العادي Note 10والثانية الهاتف الأكبر Galaxy Note 10 Plus.

ومن بين الأشياء البارزة في الجهاز مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية المدمج تحت الشاشة، وبطاريات كبيرة سريعة الشحن، ومعالج سريع، وقلم S Pen المحسن من خلال التعرف على الإيماءات.

ويبدأ سعر Note 10 من 949 دولارًا، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع (UFS 3.0).

بينما يبدأ سعر Note 10 Plus من 1099 دولارًا مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع (UFS 3.0)، ويمكنك دفع 100 دولار إضافية للحصول على ذاكرة تخزين 512 جيجابايت.

وتتاح كلا النسختين للطلب المسبق ابتداءًا من اليوم، على أن تصل إلى المستخدمين بتاريخ في 23 أغسطس.

وصنعت سامسونج إطارات الهواتف من الألمنيوم المقاوم للخدش المصنفة وفقًا لمعيار (IP68)، بحيث يمكنها تحمل الوجود تحت الماء لمسافة 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، مع زجاج الحماية (Corning’s Gorilla Glass 6) والذي يمكنه تحمل ما يصل إلى 15 سقوط متتالي من ارتفاع متر واحد على الأسطح الخشنة.

وتطلق شركة سامسونج اسم (Infinity-O) على التصميم الذي يتضمن حفرة في أعلى وسط الشاشة، والتي تتضمن الكاميرا الأمامية.

وألغت سامسونج الماسح الضوئي للقزحية، وهي العلامة المميزة لهواتف (Note) منذ عام 2016، وحل محله مستشعر الإضاءة المحيطة وسماعة الأذن.

وتتضمن الهواتف في الجهة الخلفية كاميرا ثلاثية العدسة مع فلاش (LED)، بينما يشتمل الجزء السفلي على منفذ (USB-C) ومكبر صوت يعمل مع سماعة الأذن لتقديم صوت ستيريو، في حين يتواجد على الجانب الأيسر أزرار الصوت بجوار زر الطاقة.

وتفتقد نماذج هذا العام من هواتف جالاكسي نوت 10 إلى زر بيكسبي Bixby المخصص ومنفذ سماعات الرأس بقياس 3.5 ميليمتر، كما أن جهاز الاستشعار الخاص بالصحة غير موجود، والذي يأخذ القياسات الحيوية، مثل معدل ضربات القلب؛ والأكسجين في الدم؛ وضغط الدم.

ويأتي هاتف (Galaxy Note 10) بشاشة بقاس 6.3 إنشًا، وبدقة 2280×1080 بيكسلًا، وبكثافة 401 بيكسلًا بالإنش، بينما يأتي (Galaxy Note 10 Plus) بشاشة من قياس 6.8 إنشًا، وبدقة 3040×1440 بيكسلًا، وبكثافة 498 بيكسلًا بالإنش.

وتوفر سامسونج هاتف (Galaxy Note 10) بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة متغيرة f/1.5/2.4 مع تثبيت بصري للصورة وتركيز تلقائي ومجال رؤية 77 درجة، وعدسة ثانية بدقة 16 ميجابيكسل واسعة بفتحة f/2.2 مع مجال رؤية 123 درجة، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f/2.1 مع تثبيت بصري للصورة ومجال رؤية 45 درجة.

بينما وفرت هاتف (Galaxy Note 10 Plus) بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة متغيرة f/1.5/2.4 مع تثبيت بصري للصورة وتركيز تلقائي ومجال رؤية 77 درجة، وعدسة ثانية بدقة 16 ميجابيكسل واسعة بفتحة f/2.2 مع مجال رؤية 123 درجة، وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل بفتحة f/2.1 مع تثبيت بصري للصورة ومجال رؤية 45 درجة، إلى جانب كاميرا ToF DepthVision.

ويحتوي كلا الجهازين على كاميرا أمامية بدقة 10 ميجابيكسل بفتحة f/1.9 ومجال رؤية بزاوية 80 درجة، ويمكن لهاتفي (Galaxy Note 10) و (Galaxy Note 10 Plus) تسجيل مقاطع بدقة (4K) مع دعم اختياري لميزة (+HDR10).

ويعمل كل من (Galaxy Note 10) و (Galaxy Note 10 Plus) على تشغيل صوت ستريو من خلال سماعة الأذن ومكبر صوت في الأسفل، وهي مضبوطة بواسطة (AKG Acoustics)، مع دعم تنسيق (DSD) وتقنية (Dolby Atmos 3D) للصوت المحيطي في التطبيقات المدعومة.

وتأتي سلسلة (Galaxy Note 10) مزودة بقلم (S Pen) الحساس لما يصل إلى 4096 مستوى من الضغط، مع وجود مودم بلوتوث، ويرتبط الهاتف بالقلم لإلغاء قفل الهاتف وتنشيط الكاميرا والتنقل بين العدسات والتحكم في تشغيل الموسيقى، إلى جانب ميزة الإيماءات، على غرار إيماءات هاتف (LG G8 ThinQ).

وتعمل الهواتف بواسطة معالج (Exynos 9825) من سامسونج أو (Snapdragon 855) من كوالكوم، ومن المحتمل أن تحصل نسخ أمريكا الشمالية واللاتينية وهونج كونج والصين واليابان على رقاقة كوالكوم.

وتتضمن الهواتف ميزة الشحن السريع من سامسونج المسماة (Superfast)، والتي توفر ساعة من الاستخدام مقابل الشحن لدقائق معدودة عبر شاحن بقدرة 45 واط، مع دعم الهواتف لميزة الشحن اللاسلكي حتى قدرة 12 واط للهاتف الأصغر و 20 واط للهاتف الأكبر.

وحسنت سامسونج ميزة (PowerShare)، والتي تتيح استخدام الهواتف لإعادة شحن الملحقات الأخرى لاسلكيًا عن طريق وضعها على الجزء المسطح من الأغطية الخلفية للهواتف أسفل الكاميرا، بحيث إنها توفر الآن سرعة شحن لاسلكي تصل إلى 15 واط.

ويأتي هاتف (Galaxy Note 10) ببطارية بسعة 3500 ميلي أمبير، بينما يتضمن هاتف (Galaxy Note 10 Plus) بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير.


البوابة العربية للأخبار التقنية 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات