جولة رمزية رافضة لحوادث السير تجوب عمان عنوانها: عيدنا بسلامتنا

تم نشره الخميس 08 آب / أغسطس 2019 02:02 مساءً
جولة رمزية رافضة لحوادث السير تجوب عمان عنوانها: عيدنا بسلامتنا
جولة

المدينة نيوز:- انطلقت، مساء يوم أمس الأربعاء ، جولة للباص السياحي المكشوف جالت عدد من ضواحي العاصمة عمان شارك بها عدد كبير من متضرري حوادث السير والمؤثرين والإعلاميين وأعضاء المجالس الأمنية المحلية في تعبير رمزي يدعو إلى تعزيز منظومة السلامة المرورية.

و كانت الجولة التي نظمها قسم الشرطة المجتمعية في في مدينة عمان انطلقت من ساحة المدرج الروماني وسط العاصمة بهدف إيصال رسالة مفادها أن واجبنا جميعًا الالتزام بقانون السير والابتعاد عن المخالفة لوقف حوادث السير التي تفقدنا أعزاء وتستنزف باستمرار مكتسباتنا الوطنية.

وتأتي هذه الجولة ضمن خطة عمل مستمرة وضعتها إدارة العلاقات العامة في مديرية الأمن العام، بأساليب غير تقليدية استمرارًا لحملة المديرية في تعزيز دور الشركاء وكل المعنيين للقيام بأدوارهم وإيصال رسالة انسانية من المتضررين أنفسهم من خلال توزيع المنشورات التي تلخص أرقامًا وإحصاءات لحجم الأضرار التي تخلفها هذه الآفة في جميع المحطات التي توقف فيها الباص.

والتقى المشاركون في الجولة بمجموعات من المواطنين في كل من منطقة وسط البلد وشارع الثقافة في منطقة الشميساني، حيث جرى خلال اللقاء بيان ضرورة مبادرة كل شخص إلى الالتزام بقواعد السير وأن يكون معززًا بثقافة الالتزام بالقانون أينما كان.

و في نهاية الجولة التقى المتضررون بالمواطنين في حدائق الحسين، وتم الاستماع إلى رواية عدد منهم وتجربتهم المريرة مع حوادث السير بمشاركة شبابية وتواجد لأعضاء مجالس الأمن المحلية.