المغرب : سقوط "مبتز النساء".. يصورهن خلسة أثناء معاشرتهن ويبتزهن ماليًا

تم نشره الجمعة 09 آب / أغسطس 2019 10:00 مساءً
المغرب  : سقوط "مبتز النساء".. يصورهن خلسة أثناء معاشرتهن ويبتزهن ماليًا
تعبيرية

المدينة نيوز :- ألقت سلطات الأمن المغربية، القبض على شاب يقوم بابتزاز النساء جنسيًا عبر تهديدهن بمقاطع جنسية على الإنترنت.

وسقط الشاب المطلوب في قبضة الأمن بمراكش، بعد قيامه بابتزاز عدد من النساء، جنسيًا لجمع الأموال وتحقيق الاغتناء السريع.

ووفق صحيفة "الصباح" المحلية، فإن إيقاف المتهم، جاء إثر شكوى تقدمت بها إحدى ضحاياه إلى مصالح الأمن تفيد فيها تعرضها للابتزاز الجنسي، متهمة أحد معارفها بابتزازها وتهديدها بنشر فيديوهات جنسية تعود لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يوتوب"، إذا لم تسلمه المال المطلوب.

وبحسب المصادر، فإن الأمن قام بالتنسيق مع المرأة التي تم ابتزازها من أجل الإيقاع به، حيث تم نصب كمين للمتهم، لتتمكن عناصر الشرطة القضائية بمراكش من القبض عليه متلبسًا بمحاولة الحصول على المال من السيدة صاحبة الشكوى.

وأفادت مصادر متطابقة، أن المتهم يحرص على اختيار ضحاياه بعناية، ليربط معهن علاقة عاطفية، وبمجرد الظفر بثقتهن يستدرجهن للقيام بممارسات حميمية معه، قبل تصويرهن في غفلة منهن والاتصال بهن لابتزازهن بدفع مبالغ مالية، مقابل عدم نشر تلك الفيديوهات الجنسية على الإنترنت.

وتقول الصحيفة، إن الشاب المتهم نصب على عدد من الضحايا بعد ابتزازهن جنسيا، مستغلاً عدم قدرتهن على التقدم بشكاية ضده درءًا للفضيحة، ليواصل مخططاته في الاتصال بهن وابتزازهن.

وتعود التفاصيل إلى تمكن الشاب الموقوف من النصب على عدة نساء دون افتضاح أمره، لعجزهن عن مقاضاته خوفًا من الفضيحة، حرصًا على سمعتهن، وهو ما جعله يواصل جرائمه في النصب والابتزاز.

فيما خشيت الضحية الأخيرة على نفسها من فضيحة نشر الفيديوهات المثيرة لها على الإنترنت، وكذا من تهديداته التي يمكن أن تستمر نتيجة طمعه في الحصول على مبالغ مالية كبيرة، لذا قررت التقدم بشكوى ضده وفق الشبكة العربية .

وأوضحت المشتكية للشرطة أنها أن تلقت اتصالا هاتفيًا من قبل المتهم يهددها فيه بنشر فيديوهات حميمية لها على الإنترنت، إذا لم تسلمه المبلغ المطلوب.

وقامت الشرطة بنصب كمين أمني محكم للإيقاع به، بعد التنسيق مع المرأة التي ابتزها، عبر إيهامه بأنها ستستجيب لمطالبه المالية، ليتم اعتقاله في حالة تلبس، وهو يتسلم من ضحيته مبلغًا ماليًا.

وتم مصادرة الهاتف المحمول الخاص بالموقوف الذي يستعين به في عملية ابتزاز ضحاياه.



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن