جريمة تهز بلدًا عربيًا .. ارتكب جريمة بحق ابنته لا يفعلها اي والد

تم نشره الإثنين 12 آب / أغسطس 2019 08:28 مساءً
جريمة تهز بلدًا عربيًا .. ارتكب جريمة بحق ابنته لا يفعلها اي والد
تعبيرية

المدينة نيوز :- هزت جريمة متورط فيها أب باغتصاب ابنته وفض بكارتها، أوساط المجتمع المغربي خلال الأيام الماضية.

وعاقبت محكمة الجنايات الابتدائية بمدينة طنجة، الأب المتهم بهتك عرض ابنته القاصر، البالغة من العمر12 سنة، والتسبب في افتضاض بكارتها، بالسجن 30 سنة عامًا.

وأوقعت المحكمة، أشد عقوبة على المتهم (أ.م)، المتحدر من "العرائش"، والبالغ من العمر 38 سنة، بعد أن واجهته بتهم تتعلق بـ "زنا المحارم واغتصاب ابنته القاصر وفض بكارتها بالعنف تحت طائلة الإغراء والتهديد".

فيما أنكر الأب الذي يعمل "حمالاً" بسوق الجملة للفواكه والخضر بـ "العرائش"، التهم المنسوبة إليه، لتواجهه المحكمة بالتقارير الطبية عن ابنته، وتحريات ومحاضر الضابطة القضائية، والتي أقر فيها بارتكابه الجريمة.

وسرد تفاصيل الاعتداء الجنسي على فلذة كبده منذ أن بلغت العاشرة، وقال إنه كان يعاشرها، في بعض الحالات، ثلاث مرات في اليوم ، مبرراً فعلته الإجرامية بأنه يعاني اضطرابات نفسية حادة.

وطالب الدفاع بتخفيف العقوبة على المتهم بالنظر إلى حالته النفسية وارتكابه هذه الأفعال "دون إرادته"، مقدمًا "تنازلاً" مكتوبًا من قبل الأم، تقر فيه بعدم المتابعة.

لكن النيابة العامة عارضت بشدة ملتمس الدفاع وطالبت بإنزال أقصى العقوبة على المتهم، نظرًا لخطورة الفعل الجرمي المرتكب والآثار الوخيمة التي خلفها بنفسية الضحية، وهو ما استجابت له المحكمة وأصدرت حكمها بإدانة المتهم، وفق صحيفة "الصباح" المحلية,وفق الشبكة العربية .

وكانت الشرطة القضائية بالعرائش أوقفت المتهم، بناء على شكوى تقدمت بها زوجته إلى النيابة العامة زوجته، تفيد أن ابنتها، التي تبلغ من العمر حاليًا 12 سنة، تعرضت لاعتداء جنسي من قبل أبيها، الذي ارتدى ثياب شيطان وقام باغتصابها وافتض بكارتها.
وعززت اتهامها بشهادة طبية، ليتم تقديمه أمام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة، الذي أحاله بدوره إلى قاضي التحقيق للتحقيق معه في التهم المنسوبة إليه.



مواضيع ساخنة اخرى
منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة
اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية اسرائيل تحتجز مواطنة أردنية
"الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية "الأردن" الثاني عالمياً والبلد العربي الوحيد كأفضل وجة سياحية
بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة بتوجيهات ملكية.. الايعاز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة
بالاسماء  : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد بالاسماء : إحالة عدد من الضباط في الامن الى التقاعد
القبض على قيادي مقرب من البغدادي القبض على قيادي مقرب من البغدادي
الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين الحكومة توافق على 457 طلب تملك للغزيين
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت