الهميسات يثمن جهود السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام

تم نشره الخميس 15 آب / أغسطس 2019 11:35 صباحاً
الهميسات يثمن جهود السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام
النائب أحمد الهميسات - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:- ثمن النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد الهميسات الجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مما سهل عليهم تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وقال الهميسات في تصريح صحفي عقب أدائه فريضة الحج " بإسمي وبٱسم ضيوف بيت الله الحرام نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله بنجاح موسم الحج " مشيراً الى ان الخدمات الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن جعلت رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة.
واكد الهميسات أن هذا النجاح جاء بعد توفيق الله كنتيجة لجهد كبير بُذل من القيادة الحكيمة في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين والتي حرصت على بذل الغالي والنفيس لإنجاح موسم الحج من خلال تقديم كافة التسهيلات والاهتمام والرعاية وحسن تنظيم ".
وأعرب الهميسات عن امنياته ان يديم على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - وأن يديم على شعبها نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه.
وأضاف " لا يفوتني جهود كافة المؤسسات السعودية العسكرية والمدنية والأهلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ولا ننسى الدور المشرف للسفارة السعودية في الاردن الممثلة بسمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود الذي ما فتئ عن تسخير التسهيلات في التأشيرات لكافة أطياف المجتمع الأردني ..نعم السفير لخير بلد.."
كما ثمن الهميسات جهود البعثة الأردنية لهذا الموسم ممثلة بوزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وحرصها على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم الغالي والنفيس من أجل سلامة وراحة البعثة الأردنية.



مواضيع ساخنة اخرى
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن
الداخلية :  ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟ الداخلية : ترخيص النوادي الليلية من اختصاص وزير السياحة .. كم عددها في عمان ؟
غنيمات  : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة غنيمات : لأول مرة ... مسابقة للتعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة
الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى الخارجية : استدعاء السفير الإسرائيلي لتأكيد رفض الأردن لانتهاكات المسجد الأقصى
وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا وزارة الخارجية تتابع وفاة أردنية في ماليزيا
صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن صحيفة: الأموال السورية هُربت إلى 4 دول منها الاردن
اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا اختطاف اردنيين بجنوب أفريقيا
أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟ أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً.. فماذا طلب من ابنه؟
المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا المجالي: عيب..الكذب والافتراء ليسا من شيمنا
بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط بالصور: اسرع زواج بالاردن وبألف دينار فقط