الشارع الرياضي يأمل بقدرة منتخب الكرة على تجاوز اخفاق غرب أسيا

تم نشره الخميس 15 آب / أغسطس 2019 01:47 مساءً
الشارع الرياضي يأمل بقدرة منتخب الكرة على تجاوز اخفاق غرب أسيا
المنتخب الوطني

 المدينة نيوز:- عبر الشارع الرياضي المحلي عن أمله في أن يتجاوز المنتخب الوطني لكرة القدم اخفاقه الاخير في بطولة غرب اسيا التي اختتمت في العراق أمس.
وأجمعت الاوساط الرياضية المحلية على أن المنتخب الوطني لم يقدم المستوى المأمول في بطولة غرب اسيا، حيث خسر امام منتخب البحرين، وتعادل مع الكويت وفاز على منتخب السعودية، ليودع البطولة من الدور الاول دون أن يتمكن من الصعود للمباراة النهائية التي وصل اليها منتخبا البحرين والعراق قبل ان يذهب اللقب لمنتخب البحرين.
واشار رئيس نادي الصريح عمر العجلوني الى ان المنتخب الوطني فشل في تقديم المستوى المأمول، وكان بإمكانه الفوز باللقب لو تم اعداده بشكل جيد، معتبرا ان هناك الكثير من الاخطاء التي يجب معالجتها.
ولفت العجلوني في تصريح لـــ (بترا) الى أن المنتخب مطالب بالاستفادة من الاخطاء التي وقع بها في الفترة الماضية، قبل الذهاب الى تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 2023 التي تنطلق الشهر المقبل.
وأكد رئيس نادي الصريح ان المنتخب الوطني يقف الان على اعتاب مرحلة مهمة تتمثل بتصفيات كاس العالم، حيث يستهل مشواره يوم 5 ايلول المقبل بلقاء منتخب تايوان، مطالبا المنتخب بانطلاقة جديدة بحثا عن التواجد في مونديال قطر.
اما قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل، فقد اكد ان مستوى المنتخب في بطولة غرب اسيا لم يلب الطموح، حيث ضعف الاداء والنتائج.
واضاف: الشارع الرياضي ليس راضيا عن المنتخب الوطني، وبالتالي ضرورة البحث عن تحسين مستوى المنتخب في تصفيات كاس العالم المقبلة.
واشار المشجع مصلح أحمد الى ان مستوى الكرة الاردنية في تراجع مستمر، نتيجة السياسات الخاطئة داخل المنتخب، مطالبا بتصويب الاوضاع بحثا عن نتائج افضل.
واوضح أن اهتمام الشارع الرياضي ينصب حاليا على تصفيات كاس العالم، متمنيا ان ينجح منتخب النشامى بتحقيق حلم الشارع الرياضي بالوصول الى المونديال.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مأساة جديدة  : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون مأساة جديدة : وفاة الشقيق الخامس للاخوة الاربعة الذين توفوا في عجلون
بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر بالفيديو : اتهام فلسطيني عائد من الاردن بمحاولة خنق اسرائيلي على الجسر
الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن الغرايبة : فرض ضرائب على اعلانات جوجل وفيس بوك في الاردن
الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة الفايز: الأردن من أكثر الدول تأثراً بالأوضاع السياسية في المنطقة
شخص يضرب نفسه بآلة حادة  في منطقة العنق بالرمثا شخص يضرب نفسه بآلة حادة في منطقة العنق بالرمثا
بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية  عاصمة لدولة فلسطينية بالصور ..الملك لوفد الكونغرس:القدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطينية
الرزاز  يثمن الدعم الامريكي للاردن الرزاز يثمن الدعم الامريكي للاردن
بالصور  : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد بالصور : الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد
الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت الملك يرسل هدية للطالبة ياقوت
لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة" لجنة فنية للوقوف على أسباب انهيار جدار استنادي في "الجبيهة"
السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد السعايدة : سنعيد لـ 820 صحفياً وصحفية اقتطاعات صندوق التقاعد
قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن قاتل ابن عمه في إربد يسلم نفسه للأمن
“أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه “أوقاف الزرقاء” تطلب إغلاق مسجد لخطورة مبناه
البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس البلقاء : اصابة فتى وطفل بعيارات نارية اثناء العبث بمسدس
الملك يعزي البخيت بوفاة نجله الملك يعزي البخيت بوفاة نجله
الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن الاحتلال يمنع صحفية فلسطينية من السفر الى الاردن